نحت الجسم بالليزر في مصر

نحت الجسم بالليزر , يحلم الملايين من الناس علي مستوي العالم بالتخلص من الوزن الزائد والحصول علي جسم رشيق ومتناسق.

الامر الذي نتج عنه زيادة اهتمام خبراء الطب في استحداث طرق جديدة نستطيع من خلالها التخلص من الدهون الموجودة في مناطق محددة في الجسم .

ويتم دون اللجوء الي العمليات الجراحية المؤلمة التي تترك ورائها العديد من الاعراض الجانبية .هناك فرق بين نحت الجسم وشفط الدهون هذا المقال هو دليل شامل حول نحت جسم بالليزر

يعد اختيار  المكان المناسب لعملية نحت الجسم من الاشياء المهمه جدا قبل البدء في العملية حتى تتجنب الكثير من المخاطر و المشاكل الت قد تحدث بسبب الاختيار الغير موفق.

ماهي عملية نحت الجسم بالليزر

جراحة نحت الجسم هي من عمليات التحميل في مصر والعديد من دول العالم  التي انتشرت في الاونة الاخيرة بشكل ملحوظ , نعتمد فيها علي جهاز يصدر أشعة ليزر بترددات معينة تستطيع اذابة الدهون المتراكمة ونحت الجسم وابراز العضلات.

ويختلف استخدام الليزر في نحت الجسم عن عملية شفط الدهون , فهو لا يخلص الجسم من الدهون ولا يقلل من وزنك بل أنه يغير مقاييس الجسم وتوزيع الدهون لذلك تتغير مقاس الملابس ويبدو الجسم بشكل مثالي.

الفرق بين نحت الجسم وشفط الدهون

كما ذكرنا مسبقاً ان استخدام الليزر في عملية شفط الدهون بالليزر يختلف عن استخدامه في عمليات نحت جسم , فمثلاً الحالة التي تحتاج الي نحت جسم لابد ألا تعاني من زيادة في الوزن , لكها تحتاح الي شد الجلد في بعض المناطق والتخلص من الدهون الموجودة فيه.

في معظم الحالات لا يمكن التخلص من كمية كبيرة من الدهون في عمليات نحت الجسم لكن النتائج تظهر بوضوح في اختلاف مقاييس الجسم ومظهره , فمع نحت الجسم بالليز يمكنكم الاستمتاع بمقاييس جسم مثالية بعدما كنت تعانين من بعض الترهلات  فمن خلالها يتم شد ترهلات الجسم والبطن و الاستمتاع ببطن مشدودة ومرسومة وكأنك قضيت أيام عديدة في ممارسة التمارين الرياضية الشاقة.

انواع ليزر نحت الجسم المختلفة

هناك ثلاثة أنواع من الأجهزة التي ينتشر استخدامها في نحت الجسم ، وهي:

  • كوول ليبو “cool lipo”
  • سوفت ليبو “soft lipo”
  • سمارت ليبو “smart lipo”
افضل دكتور لعملية نحت الجسم

افضل دكتور لعملية نحت الجسم

تختلف هذه التقنيات عن بعضها البعض في تردد الليزر المستخدم

  1. تقنية كوول ليبو : تستخدم تردد أعلى ينجز مهمة إذابة الدهون بسرعة، ومن ثم فهي تستخدم في حالة كميات الدهون الكبيرة نسبياً حول العضلات.
  2. جهاز سوفت ليبو : يستخدم ترددات متوسطة تسمح له بمهام أكثر تعدداً.
  3. جهاز سمارت ليبو :يصدر عدد ذبذبات أقل تسمح له بالعمل على أماكن دقيقة للغاية ويسمح باستخدامه في شد الجلد والتخلص من السيلوليت، لكنه يحتاج إلى فترة أطول للوصول إلى النتائج المرغوبة.

انواع نحت الجسم

التي تمكنهم من نحت أدق تفاصيل جسمك ببساطة شديدة. أهم أنواع عملية نحت جسم و البطن المنتشرة في مصر

  • نحت جسم بالموجات فوق الصوتية
  • نحت جسم بالليزر منخفض المستوى
  • نحت جسم بالأشعة تحت الحمراء
  • نحت جسم بالميزوثيرابي نحت جسم بالكرايوليبوليسيس
  • نحت جسم بالليزر ثلاثي الأبعاد
  • نحت جسم بالليزر رباعي الأبعاد

لابد أن يتمتع الشخص القادم علي اجراء عملية نحت الجسم بصحة جيدة وقرب وزنه للمثالي , فكما ذكرنا مسبقاً هذه العملية ليست علاجاً لفقدان الوزن انما هي انسب طريقة للرشاقة والخيار الاول لكل من يبحث عن جسم متناسق وجذاب كجسم كنجوم السينما تماماً.

كيف تستعد لعملية نحت الجسم

  • اختيار الطبيب المناسب والمركز الجيد ذو السمعة الطيبة.
  • اجراء الاختبارات والفحوصات اللازمة قبل اجراء العملية.
  • اذا كنت من المدخنيين لابد أن تقلع عنه بسرعة.
  • الامتناع عن الكحول.
  • وقف تناول الادوية المخففة للدم ؛ كالاسبرين الذي يسبب سيولة في الدم الامر الذي يزيد من احتمالية حدوث نزيف أثناء العملية.
نحت الجسم في مصر

نحت الجسم في مصر

وتتم جراحة نحت الجسم داخل عيادة الدكتور احمد السبكي افضل جراح تجميل في مصر باستخدام احدث الاجهزة

التعافي بعد جراحة نحت الجسم

  • بفضل استخدام جهاز الليزر أصبحت فترة التعافي من جراحة نحت جسم قصيرة جداً.
  • من الافضل ان يأخذ المريض يومين علي الاقل أجازة من العمل بعد اتمام العملية .
  • أثناء فترة التعافي يفضل تناول طعام مخفض الصوديوم , كذلك الامتناع عن بذل اي مجهود أو ممارسة الرياضية.
  • تظهر نتائج جراحة نَحَت الجسم مباشرة بعد الانتهاء من العملية , مع العلم أن أفضل مظهر للجسم يظهر عادة بعد بضعه أشهر من العملية حيث يختفي التورم والكدمات.

النتائج المتوقعة من جراحة نحت الجسم

  • شد ترهلات البطن فتصغير حجمها.
  • تقليل كل علامات ترهل الجلد.
  • صغر حجم منطقة الذقن المزدوج.
عملية نحت الجسم بالليزر

عملية نحت الجسم بالليزر

معظم الدراسات أكدت ان عملية نحت الجسم تساعد علي تخليص الجسم من 20 الي 25 % من دهون الجسم مما يجعله تجربه ممتازة للتخلص من وزنك الزائد والحصول علي جسم رشيق وتناسق.

استشارة عملية نحت الجسم

يناقش الدكتور الحالة في المشاكل التي يعتقد بكونه يعاني منها، وفي التوجه المناسب لعلاجها سواء كان جراحة نحت الجسم باستخدام الليزر، أو بتقنية مختلفة، أو حتى اللجوء لعملية نحت الجسم موسعة أولاً. يناقش كذلك توقعات الحالة بحيث يبين لها النتائج المحتملة للعملية. وقد يجري له بعض الفحوص والتحاليل الطبية.

بعدها يتم وضع بعض الخطوط على جسد الشخص لتحديد الأماكن التي تجرى فيها الشقوق الجراحية، ويعطي الطبيب للشخص بعد التعليمات التي ينبغي الالتزام بها قبل وبعد إجراء عملية نحت جسم بالليزر، ثم يتم تحديد موعد العملية التي توصلك إلى القوام المرغوب والشكل المثالي الذي طالما حلمت به.

أهم الأسئلة التي يجب عليك طرحها قبل إجراء عملية النحت؟

يجب على المريض إذا أراد أن يقوم بإجراء ما أن يقوم بطرح بعض الأسئلة على الطبيب الخاص به حتى يكون على دراية تامة بما سيحدث في العملية وما بعدها، ومن بين هذه الإجراءات جراحة نَحَت الجسم التي يجب على من يرغب بإجرائها أن يسأل الطبيب الخاص به بعض الأسئلة، ومنها

  1. هل هذه التقنية تساعدك على حل المشكلة الخاصة بك.
  2. ما الفرق بين هذه التقنية والتقنيات الأخرى المناسبة لي من حيث السعر والتأثير على حالتي.
  3. هل العملية تتم بدون أضرار أو مضاعفات.
  4. هل تتم بدون ألم وتخدير.
  5. النتائج التي سوف احصل عليها بعد العملية.
  6. هل يوجد احتمالية لفشل العملية.
  7. أفضل الأماكن التي يمكن إجراء العملية بها.
  8. أهم التعليمات التي يجب على المريض إجرائها بعد العملية من نظام غذائي، وممارسة رياضة.
  9. هل نتائج العملية ستستمر أم لا.

المخاطر والمضاعفات المحتملة

المخاطر المحتملة لاستخدام ليزر نَحَت الجسم محدودة للغاية تكون بعض الألم البسيط والتورم الذي سرعان ما يختفي بالعناية المناسبة.

لكن الليزر قد يكون ذو أثاراً مدمرة إن لم يستخدم على يد خبير مدرب بعناية فائقة. يمكن للطبيب غير المدرب أن يتسبب في إصابة العضلات أو الأعصاب، أو في إحداث حروق على الجلد أو في طبقات الجسم الداخلية.

نحت الجسم بالليزر في القاهرة

نحت الجسم بالليزر في القاهرة

متوسط تكلفة نحت الجسم بتقنية ألترا ساوند

30 إلى 50 دولار أمريكي للجلسة الواحدة كما أن متوسط تكلفة نحت الجسم بالأشعة فوق الحمراء 50 إلى 100 دولار أمريكي للجلسة الواحدة

متوسط تكلفة نحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد

250 دولار أمريكي للجلسة الواحدة

متوسط تكلفة نحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد

1000 دولار أمريكي للجلسة الواحدة يشار هنا إلى أن مختلف تقنيات نحت جسم المذكورة تحقق نتائج نهائية متقاربة، إلا أنها تختلف من حيث درجة الفاعلية وعدد الجلسات التي يحتاجها الشخص للوصول إلى النتائج المطلوبة، على سبيل المثال فإن تحقيق نتائج جيدة من خلال تقنية ألترا ساوند يتطلب إجراء 8 إلى 15 جلسة

تجارب نحت الجسم في مصر

تجارب نحت جسم في مصر هي ليست تجربة شخصية ولكن تجارب ونتائج فعلية لكثير من الأشخاص الذين قاموا بعملية النحت في مصر وحصلوا على نتائج مذهلة جدًا ومرضية لهم بعد العملية.

حيث تقوم عملية النحت على التخلص من طبقة الدهون البسيطة المتواجدة تحت الجلد باسخدام احدث التقنيات وإظهار العضلات المتواجدة تحت هذه الطبقة من الدهون فيتم فيها دراسة عضلات الجسم في الحركة والسكون ويتم إعادة توزيع الدهون على الجسم ليصبح متناسقًا وأكثر جاذبية.

ففي عملية شفط الدهون للنساء يتم تكبير شفط الدهون الزائدة من منطقة البطن والأرداف والجناب ثُمّ وضعها لتكبير المؤخرة والثديين والحصول على جسم كيرفي.

وفي عملية شفط الدهون الرجال يتم شفط الدهون من المناطق الزائدة وإعادة تشكيل عضلات البطن وإظهارها للحصول على جسم متناسق وجذّاب.

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر في مصر

تتساءل الكثير من السيدات عن تجربة نحت جسم لتأخذ قرار إجراء النحت، فهناك الكثير من السيدات قامت بعملية نحت الجسم وحصلت على نتائج رائعه بعد العملية وسنكتب لكِ ما يجب أن تعرفيه عن العملية وكيف تجيدين الاختيار في إجراء العملية بالليزر أم بوسيلة أخرى.

أولًا يجب على من يقوم بالنحت أن يكون وزنه مثالي، لأنّ مرضى السمنة المفرطة لا يستطيعون إجراء النحت، ولكن يجب عليهم اتباع نظام غذائي جيد وممارسة الرياضة أو الاتجاه لعمليات تكميم المعدة وتحويل المسار.

ثانيًا عمليات النحت تستبعد لكل من لديه أمراض في الأوعية الدموية وإذا كان مريض ضغط أو سكر فيجب التحكم فيهم جيدًا مدة على الأقل أسبوع قبل العملية.

وبعد أخذ التاريخ المرضي جيدًا يطلب الطبيب إجراء بعض التحاليل للتاكد من سلامة المريض وأنّه يمكنه الخضوع للعملية بأمان.

ويجب عليك حسن اختيار الطبيب والمركز التجميلي الذي ستتم به العملية.

تقوم عملية النحت على التخلص من طبقة الدهون البسيطة المتواجدة تحت الجلد وإظهار العضلات المتواجدة تحت هذه الطبقة من الدهون فيتم فيها دراسة عضلات الجسم في الحركة والسكون، ويتم إعادة توزيع الدهون على الجسم ليصبح متناسقًا وأكثر جاذبية.

ففي السيدات يتم شفط الدهون الزائدة بواسطة جهاز الليزر بفعل الحرارة يقوم بإذابة وتفتيت الدهون من منطقة البطن والأرداف والأجناب ثم وضعها لتكبير المؤخرة والثديين والحصول على جسم كيرفي، وفي الرجال يتم شفط الدهون من المناطق الزائدة وإعادة تشكيل عضلات البطن وإظهارها للحصول على جسم متناسق وجذّاب.

اشهر دكتور نحت الجسم

بعد التعرف على عملية نحت الجسم و الفرق بين النحت و شفط الدهون ياتي السؤال هنا ما هي  افضل مركز طبي المتخصصة في عملية نحت الجسم لديه خبرة كبيرة ودراية بأحدث التقنيات العلاجية على مستوى العالم

دكتور نحت جسم

دكتور نحت جسم

تاتي عيادة الدكتور احمد السبكي كافضل مراكز نحت الجسم بالليزر يمتلك الدكتور احمد السبكي سمعة طيبة وخبرة عالية في مجال نحت الجسم يمكنك التواصل معه من خلال الرقم الموجود في الاسفل.

أسئلة شائعة عن نحت الجسم في مصر

إليكم أهم الأسئلة الشائعة عن عمليات نحت الجسم بمصر.

هل المساج يستخدم كنوع من نَحَت الجسم؟

يعد المساج مكملات لتسريع الاستشفاء وإعادة الجسم لحالته الطبيعية، ولكن لا يؤثر مطلقًا على الحرق.

هل يمكن نحت الجسم بالرياضة؟

ممكن أن يعود الجسم لتناسقه بممارسة الرياضة دائمًا وبانتظام، ولكن بشرط عدم وجود تراكم كميات كبيرة من الدهون لأن في هذه الحالة يمكن إجراء الشفط أولا ثم المحافظة بالرياضة.

ما الفرق بين عمليات شفط الدهون والنحت رباعي الابعاد؟

نحت الجسم رباعي الأبعاد لا يختلف كثيرًا عن شفط الدهون فكلاهما يتم فيهما إزالة الدهون الزائدة من مناطق معينة في الجسم كالبطن والظهر والفخذين والأرداف وهكذا.

في عملية الشفط يتم إزالة الدهون من تحت الجلد في هذه المناطق فقط.

ولكن في نحت الجسم يتم استخدام هذه الدهون مرة ثانية، وحقنها في مناطق أخرى وإظهار العضلات المتواجدة تحت هذه الطبقة من الدهون فيتم فيها دراسة عضلات الجسم في الحركة والسكون، ويتم إعادة توزيع الدهون على الجسم ليصبح متناسقًا وأكثر جاذبية.

هل عملية النحت تناسب أصحاب السمنة المفرطة؟

عملية النحت الرباعي للجسم تناسب اًصحاب الوزن الطبيعي الذين يعانون من عدم تناسق الجسم، أما أصحاب السمنة لن يناسبهم عملية النحت إطلاقاً، ولكن يناسبهم إحدى جراحات السمنة التي تعمل على القضاء على وزنك الزائد في جميع أنحاء الجسم.

هل يختلف نحت الجسم للنساء عن الرجال؟

نحت الجسم بالنسبة للنساء والرجال واحد، ولكن يختلف من حيث طريقة النحت فجسم الرجل يختلف عن جسم المرأة من حيث الشكل، فنجد المرأة تمتلك بعض المنحنيات في جسمها على عكس الرجل، لذلك يوجد فرق بين نحت الجسم للرجال والنساء.

هل يتم استخدام البنج في عملية نَحَت الجسم؟

قد يستخدم في بعض عمليات النحت البنج الكلي، وذلك تبعاً لحالة المريض ومدى قوته، فنجد بعض الأشخاص لا يتحملون النظر إلى جرح أو ما شابه فتجد الطبيب يضطر إلى حقن المريض بالبنج الكلي، أما الكثير من الحالات الأخرى يتم استخدام البنج الموضعي لها.

هل تسبب عملية نحت الجسم الوفاة؟

بالتأكيد لا هذا ليس صحيح إطلاقاً، فعملية النحت لا تلحق الضرر بأصحابها إذا تم إجرائها على يد دكتور تجميل متميز ويعتبر الدكتور احمد السبكي افضل دكتور تجميل في مصر ، لذلك عند اتخاذ القرار بإجراء عملية نحت الجسم يجب عليك أن تختار الطبيب صاحب الخبرة الذي يملك الكثير من الحالات الناجحة في استخدام الفيزر، ويملك الدقة والمهارة في استخدام جهاز الفيزر لنحت الجسم.

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن