مين احسن دكتور تجميل أنف في مصر

احسن دكتور تجميل الانف في مصر 2023

تأتي التساؤلات حول من هو أفضل دكتور تجميل أنف في مصر نتيجة لأسباب متعددة، إذ تمتزج بين دوافع تجميلية وأسباب طبية. يُعتبر الأنف واحدًا من أبرز وأهم ملامح الوجه، ولهذا السبب يلقى أي تغيير في شكله اهتمامًا كبيرًا. إذا لم يتناسب شكل الأنف مع هيئة الوجه بشكل جمالي، قد يؤدي ذلك إلى تراجع الثقة بالنفس والشعور بعدم الارتياح.

مين احسن دكتور تجميل أنف في مصر

مين احسن دكتور تجميل أنف في مصر

لذلك جاءت عمليات تجميل الانف لحل هذه المشكلة سواء تصغير الانف أو التغيير في شكله كله لاضافة لمسه من الرقة والجمال علي ملامج الوجه.

افضل دكتور تجميل انف في مصر

وفقاً لاخر الاحصائيات تعتبر عمليات تجميل الانف في مصر هي الاكثر طلباً في الوطن العربي ومصر بالاخص نظراً لوجود أفضل دكتور تجميل أنف في مصر الا وهو الدكتور احمد السبكي دكتور ذو خبرة وكفائة عالية.

فاذا كنت ترغب في اجراء عملية تجميل الانف اسمح لنا أن نقدم لك هذا المقال.تجرى عملية تجميل الانف لزيادة التناغم والانسجام بين شكل الأنف والوجه من كون عمليات تجميل الأنف من العمليات التجميلية في المقام الأول .إلا أنها تُجرى أحيانًا لعلاج المشاكل الصحية الناتجة عن عيوب الأنف مثل التواء الحاجز الأنفي الذي يُسبب ضيقًا في التنفس.

افضل دكتور تجميل انف في القاهرة

افضل دكتور تجميل انف في القاهرة

احسن دكتور تجميل أنف في مصر

يوجد العديد من الاطباء المتخصصين جراحات التجميل خصوصا في تجميل الانف في مصر , وبعض هؤلاء الاطباء ذاع صيتهم عربياً وعالمياً حتي أن البعض يقصد عيادتهم بشكل خاص للخضوع الي العملية التي تعد واحدة من ابرز عمليات التجميل في مصر , ولكي تستطيع تحديد اكبر دكتور تجميل أنف في مصر مناسب لحالتك لابد أن تقوم بعدة أمور منها :

  • أن تسأل أولاً هل تعامل دكتور  تجميل انف مع أشخاص في نفس حالتك من قبل ؟
  • هل يمكن أن تستشير مريض سابق لاخذ رأية والاطمئنان ؟
  • الاطلاع علي الاراء السلبية عن الدكتور تجميل انف  علي مواقع الانترنت المختلفة ؟
  • هل يتابع الدكتور حالتك باستمرار؟
  • هل مركز او عيادة دكتور  تجميل الانف مجهزة علي أعلي مستوي؟

كل هذه النقاط تعتبر مهمة جداً خاصة عند تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في مصر للقيام  عمليات تجميل لانف .

ما هي اسباب اللجوء الي دكتور تجميل الانف في مصر؟

هناك العديد من الاسباب التي تجعلك تلجأ الى دكتور تجميل انف منها ما يلي:

  1. تحسين شكل الانف بحيث يناسب الوجه مما يعطي الثقة بالنفس , واصلاح اي تشوه من عملية سابقة أو حادث أو حتي عيوب خلقية.
  2. تحسين عملية التنفس.
  3. علاج مشكلة الشخير
  4. علاج أورام الانف.
  5. علاج مشكلة الجيوب الانفية.
  6. علاج كسر الانف الناتج عن الملاكمة أو الحوادث.
  7. تجميل موضع وشكل فتحتي الانف ( الخياشيم ).
  8. تكلفة عملية تجميل الانف مناسبة جداً ومتاحة للجميع.
اشطر دكتور تجميل أنف

اشطر دكتور تجميل أنف

كيف تستعد جراحة تجميل الانف؟

  1. قبل تحديد ميعاد اجراء العملية يناقش الدكتور احمد السبكي افضل جراح تجميل في مصر التاريخ الطبي للمريض بما في ذلك تاريخ انسداد الانف والجراحات وأي أدوية يتناولها , واذا كان مصاباَ باضطراب نزفي مثل الناعور فقد لا تكون مؤهلا لهذه العملية.
  2. سيجري ايضا الدكتور احمد السبكي فحصاً بدنياً شاملاً بما في ذلك الاختبارات المعملية كفحوصات الدم.
  3. يقوم الدكتور بفحص سمات الوجه وداخل وخارج الأنف ؛ فهذا الفحص يساعد علي تحديد التغيرات التي تطلب اجرائها , وكيف ستؤثر السمات البدنية أو قوة الغضروف في نهاية الانف علي النتائج.
  4. يقوم شخص من عيادة الدكتور احمد بأخد صور للانف من زوايا متعددة , وقد يستخدم الطبيب برنامج علي الحاسوب لتعديل الصور لعرض النتائج المتوقعة عليك, ولتقييم الوضع أيضاً قبل وبعد العملية.

تكلفة عملية تجميل الانف في مصر

تختلف أسعار عمليات تجميل الانف في مصر من مكان لاخر يحددها  دكتور تجميل انف وفقاً لمجوعة من العوامل ألا وهي :

  • تكاليف الكشف .
  • تكاليف الفحوصات.
  • التخدير.
  • المستشفي أو المرافق الجراحي.
  • ملابس مابعد العملية.
  • أجر الطبيب.
  • الادوية.

كيفية إجراء عملية تجميل الانف في مصر

تجرى عمليات تجميل الانف على يد جراح التجميل المتخصص بعد أخذ التاريخ الطبي من الفرد، مع فحص الأنف جيدًا لرسم وتحديد أجزاء الأنف التي تحتاج إلى إعادة تشكيل ومناقشة الشكل النهائي للأنف مع الشخص .

يوصي جراحى التجميل بالتوقف عن التدخين ووقف استعمال أدوية السيولة مثل الأسبرين وفيتامين (هـ) قبل العملية بمدة مُحددة تجنبًا لخطر النزيف أثناء العملية، ثم تتوالى مراحل عملية تجميل الانف كالآتي:

تخدير الفرد موضعيا أو كليا حسب حالته إعادة تشكيل غضاريف الأنف أو تصحيح انحراف الحاجز الأنفي بعد عمل شق صغير في جسم الأنف الخارجي جراحة تجميل الأنف المفتوحة.

عمليات تجميل الانف

عمليات تجميل الانف

أو بعمل شقوق مخفية داخل الأنف ورفع الأنسجة التي تغطي عظام الأنف للوصول إلى الغضاريف لإعادة تشكيلها جراحة تجميل الأنف المغلقة قد تحتاج بعض الحالات إلى زراعة غضاريف متسخرجة من أماكن أخرى في جسم الفرد للوصول إلى الشكل المرغوب للأنف مع الحفاظ على بنيته الأساسية غلق الفتحة الجراحية  إن وجدت.

وضع فتيل داخل الأنف سدادة أنفية مؤقتة مصنوعة من القطن لحماية جدار الانف الداخلي ومنع النزيف يسحب الفتيل بعد انتهاء العملية حسب ما يُقرره الطبيب، وما عليك سوى إغماض عينيك والابتعاد عن التوتر والقلق لبضع ثوان حتى لا تشعر بالألم أثناء تلك الخطوة.

دكتور تجميل انف

دكتور تجميل انف

بعد التعرف على سعر عملية تجميل الانف في مصر و معايير اختيار افضل دكتور لعملية تجميل الانف ياتي السؤال الاخير مين احسن دكتور تجميل أنف في مصر  لاترهق نفسك في عناء البحث الدكتور احمد السبكي لديه خبرة طويلة ويتمتع بسمعة طيبة .

يعتبر من أفضل أطباء تجميل الانف في مصر وبالرغم من ذلك يقدم أقوي العروض علي عمليات تجميل الانف باستمرار , لذلك تعامل معه وكن مطمئن يمكنك التواصل معه من خلال الرقم الموجودد في الاسفل

أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر 2023

تتراوح تكلفة عملية تجميل الانف في مصر في أغلب الأحيان ما بين 12 ألف إلى 45 ألف جنيه مصري، وهو ما يعادل تقريباً 700 دولار إلى 2600 دولار أمريكي فقط .

أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر

أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر

بذلك يعد سعر عمليات تجميل الانف في مصر من بين الأقل تكلفة في العالم العربية بشكل عام، ويعد نوع العملية العامل الأهم في تلك الأسعار المتفاوتة، وفق ما يلي:

  • تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف المفتوحة في مصر عادةً ما بين 12 ألف إلى 35 ألف جنيه.
  • أسعار عملية تجميل الأنف المقفولة عادةً ما بين 28 ألف إلى 34 ألف جنيه حسب الحالة.
  • عملية تعديل الحاجز الأنفي وتقتصر تكلفتها على حوالي 15 ألف جنيه فقط أي حوالي 850 دولار أمريكي.
  • عملية إعادة تأهيل الأنف الشاملة هي الأغلى حيث تصل إلى 40 أو 45 ألف جنيه.
  • تعتبر عملية تجميل الأنف بدون جراحة في مصر الأقل تكلفة حيث تتراوح تكلفة هذا الإجراء من 2500 جنيه إلى 10500 بحد أقصى.

كما تختلف ايضا الاسعار لعدة عوامل هي كما يلي:

  • خبرة جراح التجميل: كلما كان جراح التجميل المختص صاحب خبرة ورصيد كبير من جراحات تجميل الأنف الناجحة، وذات النتائج الطبيعية في تحسين الشكل زاد سعر العملية بعض الشيء.
  • جودة الأدوات الجراحية:كلما استخدم جراح التجميل المختص أدوات جراحية متطورة وذات جودة ممتازة أثناء إجراء عمليات تجميل الأنف، حصل الأشخاص على نتائج مرضية.
  • مستوى الرعاية الطبية:إن مستوى المستشفى الذي يجري فيه جراح التجميل المختص جراحات تجميل الأنف يؤثر كثيرًا على اسعار عمليات تجميل الانف في مصر.
  • مستوى المتابعة الطبية:تظهر بعض العلامات المؤقتة بعد خضوع الشخص إلى إحدى عمليات تجميل الأنف، أشهرها: التورم والانتفاخ حول الأنف.
  • وجود تأمين صحي من عدمه:تتحمل شركات التأمين الطبي جزءًا من اسعار عمليات تجميل الانف في مصر، فإذا كان الشخص يمتلك تأمينًا طبيًا تابعًا لمقر عمله، فذلك سوف يُساعده على الخضوع للعملية بتكلفة مُخفَّضة.

نصائح بعد عملية تجميل الانف في فترة النقاهة

كأي جراحة التجميل، هناك أعراض طبيعية تلاحظ على الأنف بعد انتهاء من المهم اتباع نصائح بعد عملية تجميل الانف من اجل تجنب اي مخاطر او مضاعفات تجميل الانف .

افضل دكتور تجميل انف لحمي في مصر

افضل دكتور تجميل انف لحمي في مصر

جراحة تجميل الانف مثل التورم وهو من أكثر الأعراض شيوعا، لذا ننصح الأشخاص ألا يحكموا على نتائج عملية تجميل الانف فور انتهائها لأن ذلك التورم يغير مظهر الأنف تماما.

مؤهلات اختيار اشطر دكتور تجميل انف فى مصر

يجب أن نعلم أن طب التجميل من التخصصات شديدة الدقة والحساسية، وهو من التخصصات التي تلعب فيها المهارة (والموهبة أيضًا إذا جاز التعبير) دورًا هامًا ورئيسيًا إلى جانب الخبرة والمخزون العلمي والمعرفي، لذلك تعد عملية اختيار افضل دكتور تجميل انف فى مصر عملية شديدة الصعوبة، خصوصًا بعد الانفتاح الكبير في المجال، الذي أدى إلى وجود وفرة كبيرة في أطباء التجميل

مما يجعل المريض أو المنتفع في حيرة حقيقية عند الاختيار، لتعدد البدائل، وغياب معايير واضحة أو منضبطة للمقارنة أو المفاضلة، وفي هذاالمقال؛ نستعرض اقتراحات الدكتور احمد السبكي لبعض المعايير أو العوامل التي يمكن على أساسها اختيار طبيب التجميل الأفضل في مصر في إجراء العمليات المختلفة، لمساعدة الباحثين عن افضل دكتور تجميل انف فى مصر أو أفضل دكتور لعمليات شفط الدهون أو شد الترهلات أو غير ذلك من عمليات التجميل المختلفة.

  • المؤهل العملي اللازم
  • رصيد العمليات الناجحة من الجراحات التجميلية
  • سهولة التواصل، والارتياح النفسي

تجربتي مع عملية تجميل الانف

تحكي سيدة عمرها 23 عامًا تجربتها وتقول في تجربتي مع عملية تجميل الانف في مصر بالليزر لم أكن قد قمت بأي نوع من تلك العمليات من قبل، لذلك عندما سُئلت عما إذا كنت أرغب في اختبار علاج تجميل الانف بالليزر وافقت وقررت تجربة هذه الفرصة، فأنا أحب كل شيء عن الجمال والصحة، ولكني كنت أخشى أن تكون عملية تجميل الانف مؤلمة، لكنها بالفعل غير مؤلمة .

© جميع الحقوق محفوظة لــ مركز أ . د أحمد السبكي جراحات السمنة و تنسيق القوام و الليزر
//
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
اسأل على عروض التقسيط الآن