الجراحات التجميلية لعلاج ترهلات البطن 2023

5/5 - (10 أصوات)

الجراحات التجميلية لعلاج ترهلات البطن هي الفانوس السحري المتاح الآن للجميع من أجل التخلص من كافة أنواع العيوب والمشاكل الموجودة بالجسم،انتشرت الجراحات التجميلية في مصر .

فهي تعمل أيضاً على زيادة تحسين وتجميل شكل أعضاء الجسم لتظهر الشخص بمظهراً أكثر جمالاً وجاذبية فمن خلال عمليات تجميل الوجه  سوف تعالج المشاكل التي تعاني منها وتشمل جراحة تجميل الوجه عمليات مثل تجميل الانف فما هي أشهر عمليات التجميل في مصر؟ وما هو افضل دكتور جراح في مصر كل هذا سوف تتعرف عليهه في هذا المقال.

علاج ترهلات البطن والجسم بعد الولادة ؟

تعتبر عمليات شد ترهلات الجسم أحد الإجراءات الشائعة المستخدمة لتحسين مظهر الجسم وعلاج ترهلات البطن والجسم بعد فقدان الوزن الكبير والولادة أو تقدم العمر هذه الجراحات ذات تأثير طويل المدى في حالة الحفاظ على الوزن بعد اجراء الجراحة.

الجراحات التجميلية لعلاج ترهلات البطن
الجراحات التجميلية لعلاج ترهلات البطن

 

لماذا الجراحات التجميلية ل علاج ترهلات البطن والجسم؟

بعد فقدان الوزن بدرجة كبيرة قد تصل الى ٥٠ كيلو أو أكثر بسبب حميات غذائية قوية أو عمليات متخصصة للتخلص من السمنة، قد يحتفظ الجسم بثنيات جلد كثيرة تسبب ترهل في الجلد في مناطق مختلفة من الجسم.

ويمكن علاج ترهلات البطن والجسم من خلال جراحات التجميل، والتي من خلالها يمكن إزالة الجلد الزائد وتحسين شكل الجسم وتحقيق تماسك أنسجته سواء في البطن أو الذراعين أو الصدر أو الوجه أو المؤخرة والأرداف.

ويوجد عدة أنواع من الجراحة التجميلية لعلاج ترهلات البطن والجسم وشد القوام أو نحت الجسم بالليزر في مصر منها: شد البطن وتكبير الأرداف ورفع الصدر وشد الذراعين وغيرها من الجراحات والتي يحدد أهميتها جراح التجميل وفقا للكشف.

وأوضح ا.د/ حامد قدري أستاذ جراحة التجميل بالقصر العيني أنه أثناء بعض جراحات شد الجسم ل علاج ترهلات البطن والجسم يتم اجراء عملية شفط للدهون بالليزر في مصر لإزالتها من مناطق معينة بالجسم وإعادة حقنها في مناطق أخرى مثل الأرداف والتي مع النزول في الوزن تفقد الشكل المرغوب فيه.

كما أكد ا.د/ حامد قدري أنه رغم مايراه البعض من أن الجراحات التجميلية رفاهية، الا أنهاعلاج فعال لترهلات البطن والجسم ولها دور في تغيير مظهر الجسم بشكل واضح، وأن نتائجها تدوم طالما حافظ المريض علي وزنه بعد ذلك.

ومن أشهر الجراحات التجميلية علاج ترهلات البطن والجسم :

جراحة شد البطن

عادة ما يتم اجراء جراحة شد البطن كجزء من جراحة شد الجسم والتي تسهم في علاج ترهلات البطن والجسم.
فجراحة شد البطن تسهم في جعل البطن تبدو مستوية خاصة اذا كانت فقدان الوزن والقيام بالتمرينات الرياضية فشل في هذا. وأوضح د.حامدقدرى أن جراحة شد البطن تختلف عن جراحة شفط الدهون من البطن ، وان كان المريض أحيانا يحتاج الى اجراء شفط للدهون أثناء جراحة شد البطن.

وجراحة شد البطن تعتمد على عمل فتحة كبيرة في أسفل البطن، ليتمكن الجراح من اصلاح عضلات البطن الضعيفة وقص الجلد الزائد والذي يتطلب أحيانا تغيير مكان الصرة. وعادة يختفي جرح البطن عبر الوقت ويمكن معالجة الجرح بطرق كثيرة مثل شرائح السليكون الموضعية والفراكشينال ليزر وكريمات موضعية.

جراحات رفع الثدي

يتم اللجوء لجراحات رفع الثدي في حالات ترهلات الثديين، والتي يساعد اجرائها في إعادة تشكيل شكل الثدي ورفعه وجعله أكثر تماسكا. وهو ما قد يتطلب إزالة بعض الأنسجة والجلد الزائد المسبب في الترهل .

وأوضح حامد قدري افضل دكتور جراحة تجميل الثدي في مصر أنه في بعض عمليات تجميل الثدي التي يتم فيها رفع الثدي يتم وضع حشوات سليكون لتحسين شكل الثدي، ويختلف حجم هذه الحشوات من سيدة ل أخرى حسب شكل الجسم بصفة عامة

لمن تناسب عملية شد ترهلات الجسم

  • اذا كان وزنه ثابت وتوقف عن النقصان في الوزن.
  • اذا كانت صحته العامة جيدة.
  • الذي لديه توقعات للنتائج واقعية.
  • الذي لديه نية لاتباع عادات غذائية سليمة بعد الجراحة.
  • اذا لم يكن لديها النية للحمل.

علاج ترهلات البطن والجسم للرجال

أوضح د.حامد قدري أن فئة الرجال حاليا هي من ضمن الحالات التي يجري لها جراحات تجميلية بنسب كبيرة لعلاج ترهلات البطن والجسم، خاصة أن نسبة كبيرة من هذه الحالات تأتي اليه بعد خضوعها ل جراحات متخصصة في التخلص من السمنة. أيضا قد يعاني عدد من الرجال من :

  • ترهلات الثدي.
  • كبر حجم منطقة البطن.
  • ترهلات في الذراعين والفخذين.
  • وجود دهون متراكمة في الظهر.
  • عدم وجود عضلات في منطقة الصدر نتيجة تراكم الدهون فيها.

وأضاف الي أنه في جراحات تجميل الرجال يمكن أيضا نقل الدهون من منطقة في الجسم وحقنها غالبا في منطقة الصدر أو الكتفين في شكل عضلات، لإعطاء هذه المنطقة شكلا رياضيا أكثر.

افضل دكتور تجميل في مصر

بعد التحدث عن حل مشكلة ترهلات البطن ياتي سؤال ما هو اكبر جراح تجميل فى مصر الدكتور حامد قدري يمتلك افضل عيادات شفط الدهون بالليزر في مصر  داخل مراكز شفط الدهون بالليزر احصل على جسم اكثر رشاقة لا داعي للقلق تتم العمليات الجراحية من خلال افضل جراح تجميل شفط دهون فى مصر يمتلك احدث الاجهزة الطبية.

خدماتنا الطبية

الدكتور حامد قدري يقدم العديد من الخدمات الطبية جميع انواع عمليات تجميل في مصر فيما يلي قائمة الخدمات التي يتم تقديمها:

مراكزنا حصلت على ثقة العملاء كافضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر  وايضا كافضل مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر الدكتور حامد قدري يمتلك خبرة كبيرة ايضا في عمليات تجميل الثدي دكتور جراحة تجميل الثدي يمكنك الان حل جميع مشاكلك التي تعاني منها داخل مراكزنا تواصل معنا الان من خلال الازرار الموجودة في الاسفل.

اتصل بنا الان على 201111196097 مكان الدكتور على الخريطة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟
Call Now Button