افضل دكتور لشد الوجه والرقبة بدون جراحة 2023

5/5 - (17 صوت)

تحلم كل سيدة أن تصبح جميلة, وأكثر ما تهتم به هو جمال وجهها بكل تفاصيله , لكن مع التقدم في العمر تظهر علامات في الوجه كالتجاعيد والترهلات والندبات تؤثر علي المظهر الجمالي للوجه والرقبة وتشعر المرأة بقلة الثقة وعدم الرضي عن نفسها .

لذلك ظهرت عمليات تجميل في مصر للوجه والرقبة لعلاج هذه المشكلة وتلجأ اليها كل سيدة تريد ازالة الندبات والعلامات المزعجة من وجهها حتي تتمتع بوجه جذاب ومشدود ونضارة في الوجه والرقبة لا مثيل لها يوجد طرق عديدة لشد الوجه والرقبة مثل عمليات تجميل الوجه في مصر , سنتكلم عن بعضهم في هذا المقال بشئ  من التفصيل تابعوا معنا.

الاسباب التي تؤدي الي ظهور التجاعيد بشكل مبكر

قد تظهر التجاعيد حول الفم وبين الحاجبين أو علي الجبهة في العقد الرابع , مما يجعل شكل المرأة يبدو أكبر سنا مما يؤثر بشكل سلبي علي نفسيتها ويسبب لها الضيق ويجعلها غير راضية عن مظهرها , وفيما يلي مجموعة من الاسباب التي تسبب التجاعيد المبكرة :

  • التدخين.
  • عدم شرب المياه باستمرار.
  • التعرض لاشعة الشمس بشكل كبير.
  • الجلوس أمام التلفزيون والحاسوب لفترات طويلة.
  • شرب الكحوليات.
  • استخدام مستحضرات تجميل تحتوي عليمواد كيميائية مضرة للبشرة.
  • خسارة الوزن في فترة قصيرة.
  • سوء التغذية .
  • الانيميا.
  • التوتر والقلق.
  • السهر.

طرق شد الوجه والرقبة بدون جراحة

يوجد العديد من الطرق غير الجراحية والتي تعمل علي شد الوجه والرقبة ولها نتائج واضحة وفعالة , أهمها :

شد الوجه والرقبة بالليزر

تعتبر تقنية شد الوجه والرقبة بالليزر من أنجح وأفضل التقنيات غير الجراحية , نظراً لانها من أكثر العمليات أماناً وكفاءة , وتساعد هذه العملية علي حل مشكلة التجاعيد السطحية وزيادة مادة الكولاجين من خلال تسخين الخلايا والانسجة ؛ فتقل الترهلات ويتم شد الجلد وبالتالي تحصل المريضة علي بشرة مشدودة وجذابة بدون ألم.

حقن البوتوكس والفيلر

تعتبر حقن البوتكس والفيلر من أشهر طرق علاج ترهلات الرقبة بدون جراحة , حيث تقوم حقن الفيلير بملء جميع الاماكن المترهلة في الجلد لتعمل علي شدها وازالة الترهلات الموجودة بها وتصبح البشرة مشدودة وحيوية.

شد الوجه والرقبة بدون جراحة
هنعالج كل مشاكلك بتجميل الوجه

أما حقن البوتكس فهي تعمل علي ازالة التجاعيد في الرقبة لتظهر كما كانت في فترة الشباب تماماً مشدودة وجذابة.

تتميز حقن البوتوكس والفيلر بنتائجها الفعالة والسريعة , فيمكن مشاهدة النتائج في غضون أسبوع أو عشرة أيام علي الاكثر , كما أن نتائجها تستمر 6حوالي أشهر تقريباً .

اتصل بنا الان على 201111196097

تتميز هذه التقنية بالعديد من المميزات الاخري ؛ لذلك يفضلها الدكتور حامد قدري لكل سيدة تبحث عن حل سريع وسهل لترهلات الوجه والرقبة ومنظقة الجبهة ومنطقة مابين الحاجبين وحول العينين.

تقنية ال HIFU

تقنية حديثة سريعة وفعالة يستخدمها الدكتور حامد قدري في شد ترهلات الوجه والرقبة, وتعتمد هذه التقنية علي استخدام الموجات فوق الصوتية ( ألترا ساوند ) في علاج الترهلات الشديدة الموجودة في منظقة الرقبة .

مع العلم أن هذه التقنية معتمدة من منظمة الغذاء والدواء الامريكية FDA ؛ لذلك فهي أمنة تماما ونتائجها مضمونة تتم هذه التقنية داخل مركز دكتور حامد قدري افضل جراح تجميل في مصر .

تتميز هذه التقنية بقدرتها علي الوصول لطبقات الجلد العميقة دون أن تسبب اي ضرر للطبقات السطجية ؛ لذلك تعتبر تقنية أمنة علي الجلد ولا تترك أي علامات او أثار , كما أن نتائجها تكون طبيعية بشكل كبير.

شد الوجه والرقبة بدون جراحة
شد الوجه والرقبة بدون جراحة

فالجلد يظهر بشكل طبيعي دون زيادة في درجة الشد أو تسبب اي ضرر في الشكل العام للوجه , وأهم ميزة لهذه التقنية هو عدم وجود فترة تعافي بعد الجلسات حيث نستطيع ممارسة حياتنا بشكل طبيعي بعد الانتهاء من الجلسة مباشرة, كما أنها لا تسبب اي ألم عند اجرائها.فتمنحك وجه مشود وبشرة جذابة في اقل وقت وبدون الشعور باي ألم.

خدماتنا الطبية

الدكتور حامد قدري يقدم العديد من الخدمات الطبية جميع انواع عمليات تجميل في مصر فيما يلي قائمة الخدمات التي يتم تقديمها:

مراكزنا حصلت على ثقة العملاء كافضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر  وايضا كافضل مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر الدكتور حامد قدري يمتلك خبرة كبيرة ايضا في عمليات تجميل الثدي دكتور جراحة تجميل الثدي يمكنك الان حل جميع مشاكلك التي تعاني منها داخل مراكزنا تواصل معنا الان من خلال الازرار الموجودة في الاسفل.

اتصل بنا الان على 201111196097 مكان الدكتور على الخريطة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟
Call Now Button