افضل دكتور لعلاج ترهلات البطن في مصر 2023

4.9/5 - (16 صوت)

كل سيدة ترغب في الحصول علي بطن جميلة ومشدودة ويتمني كل رجل الحصول علي بطن قوية تكون فيها العضلات ظاهرة بوضوح , لكن معظمنا يواجه مشكلة ترهلات البطن التي تمنعنا من تحقيق هذه الامنيات فمن خلال عملية شد ترهلات الجسم والبطن سوف تحصل على جسم كثر نشاط  .

افضل دكتور لعلاج ترهلات البطن في مصر
شد ترهلات البطن في مصر

ونظراً لانتشار هذه المشكلة بين الكثير من الاشخاص زاد البحث عن أفضل طرق علاج ترهلات البطن بدون جراحة من خلال عمليات التجميل في مصر وفي مقالنا هذا سنقدم لكم افضل حلول ترهلات البطن وشد الجلد المترهل بدون جراحة تابعوا معنا.

أسباب ترهلات البطن

ترهل البطن هو تهدل في شكل البطن وكبر حجمها بشكل سئ لا يتناسب مع باقي الجسم , وتحدث ترهلات البطن نتيجة تلاقة عوامل أساسية ألا وهما :

العادات الغذائية الخاطئة

تناول الطعام بكميات كبيرة وفي اوقات غير مناسبة , كتناول الوجهة الرئيسية ليلاً , وعدم توزيع كميات الطعام علي مدار اليوم بشكل مناسب بحيث يتم تناول الوجبة الرئيسية بكمية كبيرة جداً وتناول الأطعمة الدسمة , والسكريات , وتناول الطعام والنوم بعده .

شد ترهلات الجسم والبطن
شد ترهلات الجسم والبطن

كل هذه العادات تساعد علي تخزين الدهون في الجسم وفي منطقة البطن بشكل أكبر ؛ نتيجة زيادة افراز الجسم للانسولين .

كذلك بقاء الطعام في مفدة الانسان لفترة طويلة يضغط علي عضلات البطن ويجعلها ترتخي لفترة طويلة مما يسبب ضعف عام لعضلات البطن تساعد هذه العادات الخاطئة علي افساد شكل البطن واصابة الشخص بامراض مزمنة كمرض السكري , وأمراض انسداد الشرايين وأمراض القلب , والسكتات الدماغية , والجلطات.

عدم الانتظام في ممارسة الرياضة

يحتاج جسم الانسان الي ممارسة التمارين الرياضية باستمرار ليحتفظ بقوته , وللمحافظة علي شكل البطن جميل ومشدود , وجميعنا يعرف ان التكاسل عن ممارسة التماريين الرياضية يؤثر بشكل سلبي علي صحة الانسان علي المدي الطويل .

فممارسة الرياضة هي السبب الرئيسي في المحافظة علي نشاط الجسم وحيويته ورشاقته والشباب لاطول فترة ممكنة في حياة الانسان.

أسباب مرضية وجينية

تتسبب العمليات الجراحية في منطقة البطن الي ضعف في عضلات البطن ؛ كالولادة المتكررة , وخاصة الولادة القيصرية, كذلك مرض السمنة يؤدي الي ترهل البطن

وقد لا ينجح الشخص في استعادة بطنه المشدودة حتي بعد انقاص وزنه سواء عن طريق اتباع نظام غذائي او ممارسة الرياضة او عن طريق عمليات التخلص من السمنة.

تُفقد دهون البطن بشكل بطئ نظراً لعم وجود عضلة تساعدها علي حرق الدهون المتراكمة , كذلك فقد الوزن بشكل كبير يؤدي الي حدوث ترهلات الجلد في منظقة البطن بشكل أكثر من باقي مناطق الجسم.

طرق علاج ترهلات البطن

سنتحدث الان عن طرق علاج ترهلات البطن وشد الجسم بالكامل , يوجد تقنيتان جديدتان يقدمهما الدكتور حامد قدري افضل جراح تجميل في مصر لكل من يرغب في الحصول علي بطن مشدودة جميلة بدون جراحة ؛ ألا وهما:

تقنية كرايو cryo

هي عبارة عن جهاز متخصص في ازالة الدهون الموضوعية كدهون البطن والفخذين والارداف , ويعمل هذا الجهاز أيضاً علي نحت الجسم ومساعدة المريض علي الحصول علي قوام مثالي.

طرق علاج ترهلات البطن
علاج ترهلات البطن

والجدير بالذكر ان جهاز كرايو للتخسيس يتميز بدرجة عالية من الامان وبنتائجه المذهلة , كذلك يعمل علي شد الجلد في اي منظقة متراكمة فيها الدهون مما يمنع حدوث الترهلات عند انقاص الوزن بشكل سريع.

يتميز أيضاً هذا الجهاز بانه يعمل علي تجميد وتبريد الدهون بشكل فعال وأمن تماماً , ولن يضطر المريض الي تناول مسكنات قبل استخدامه , ويمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة لانه لا يُسبب أعراض جانبية.

تقنية body fx

يصنف هذا الجهاز بانه من أفضل أجهزة شد الجسم و علاج السيلوليت و نحت الجسم بالليزر و ايضا عملية شفط الدون بالليزر في مصر نظراً لكفائته العالية س, وقدرته العالية علي علاج السيلوليت في منطقة الارداف والساقين ويعمل علي تحسين شكل الجلد في المناطق التي يتم ازالة الدهون والترهلات منها .

وينصح الدكتور حامد قدري به نظراً لقدرته العالية علي الوصول لعضلات بطن قوية وجذابة بشكل أمن تماماً وبدون اللجوء الي العمليات الجراحية.

احجز الان مع الدكتور حامد قدري يمكنك حجز موعد اليوم مجانا

خدماتنا الطبية

الدكتور حامد قدري يقدم العديد من الخدمات الطبية جميع انواع عمليات تجميل في مصر فيما يلي قائمة الخدمات التي يتم تقديمها:

مراكزنا حصلت على ثقة العملاء كافضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر  وايضا كافضل مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر الدكتور حامد قدري يمتلك خبرة كبيرة ايضا في عمليات تجميل الثدي دكتور جراحة تجميل الثدي يمكنك الان حل جميع مشاكلك التي تعاني منها داخل مراكزنا تواصل معنا الان من خلال الازرار الموجودة في الاسفل.

اتصل بنا الان على 201111196097 مكان الدكتور على الخريطة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
الدعم الفنى متاح الآن اونلاين للرد على جميع اسألتك واستفساراتك
👋 مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟
Call Now Button