عمليات تجميل الثدي بعد السرطان في مصر 2022

5/5 - (20 صوت)

تصاب بعض السيدات بسرطان الثدي فتضطر الي التضحية بواحد من معالم الانوثة لديها لتربح معركتها ضد السرطان , وينتج عن استئصال الثدي صدمة نفسية كبيرة لدي نسبة كبير منهم حتي وان كانت النتيجة تجعلها تعيش حياة صحية أمنة من السرطان لذلك تنتشر عمليات تجميل الثدي بعد السرطان لتساعدههم علي استعادة الثقة في أنفسهم تجميل الثدي من عمليات التجميل في مصر ويوجد أكثر من خيار عند اختيار الوقت المناسب الذي يتم فيه ترميم الثدي

عمليات تجميل الثدي بعد السرطان

إن ترميم الثدي عبارة عن إجراء جراحي يمكن للمرأة من خلاله استعادة شكل الثدي بعد جراحة استئصاله، لعلاج سرطان الثدي أو للوقاية منه يمكن البدء في عملية ترميم الثدي وقتَ استئصال الثدي (الترميم الفوري) أو في وقت لاحق (الترميم المؤجل). وعادة ما تتطلب عملية ترميم الثدي عمليتين جراحيتين أو أكثر. كما يمكنكِ أيضًا توقع عدة مواعيد طبية على مدى مدة تتراوح بين شهرين وثلاثة بعد الجراحة الأولية، وذلك لتمديد جلد الصدر وتوسيعه تحضيرًا للغرس.

على الرغم من أن الهدف من عملية ترميم الثدي ليس إعادة الثدي كما كان عليه بالضبط أو أن تشعر المرأة كما لو أنه ثدي طبيعي، إلا أن شكل الخطوط الخارجية للثدي الجديد قد تستعيد مظهرًا مشابهًا لما كان عليه الثدي قبل استئصاله.

ترميم الثدي المباشر

يتم ترميم الثدي أثناء عملية ازلة الثدي , غالباً تحتاج الي خطوات لاحقة للحصول علي الشكل المناسب , ومن الافضل مناقشة ذلك مع الطبيب قبل اجراء العملية. ويتميز ترميم الثدي المباشر ب كل مما ياتي:

  • المحافظة علي شكل الجلد حيث يقوم الطبيب باستغلال هذا الجلد الذي تمت ازالته , اما في حالة عدم اجراء الترميم بشكل مباشر ينكمش الجلد بعد الازالة , مما يجعل المساحة غير كافية لاجراء الترميم فيما بعد.
  • الحفاظ علي شكل المرأة واستعادة ثقتها في نفسها, فالمريضة تخرج من العملية بصدر جديد ولا تمر بتجربة فقدانه القاسية.

عمليات تجميل الثدي بعد السرطان

ترميم الثدي المؤجل

يتم اجراء هذه العملية في الفترة ما بين 6 الي 12 شهر , ويوصي الطبيب باتخاذ هذا الخيار في الحالات التالية:

  • وجود مشاكل صحية أخري عند المريضة , خاصة اذا كانت المريضة من المدخنات , لابد أن تتوقف عن التدخين بمدة لا تقل عن شهرين قبل اجراء العملية.
  • احتياج المريضة الي الخضوع الي العلاج الكيميائي بعد عملية الاستئصال , لان العلاج الاشعاعي من الممكن أن يدمر الثدي الذي تم رفعه وتغير لون الجلد , وتأخر تعافي الجرح.

ترميم الثدي علي مراحل

طريقة حديثة تجمع بين الخيارين السابقين , تصلح للمرشحين لعملية الترميم المؤجل ؛ لما له من مميزات متعددة.

يقوم دكتور جراحة تجميل الثدي بالترميم الابتدائي في عملية الاستئصال وذلك بزرع موسعاً للانسجة تحت عضلات الصدر للمحافظة علي شكل الثدي والمحافظة علي الجلد الموجود في هذا المكان ومنع تعرضه للانكماش الذي يصيبه بعد استئصال الثدي, وبعد اتمام الشفاء وانتهاء العلاج الكيميائي يكمل الطبيب ترميم الثدي بشكله النهائي.

ما الذي يمكن لعملية ترميم الثدي أن تقدمه ؟

  • إزالة الضرر النفسي بعد إزالة التشوه.
  • محو ما يذكرك بالمرض في جسدك بشكل جزئي.
  • تتطلب جراحة إضافية لتصحيح مشكلات عملية الترميم.

ما الذي لا يمكن لعملية ترميم الثدي أن تقدمه ؟

  • أن يعود مظهر ثدييك تمامًا كما كان من قبل.
  • أن تشعري مع الثدي الذي تم ترميمه بإحساسك نفسه مع الثدي الطبيعي.

افضل دكتور لعملية تجميل الثدي بعد السرطان في مصر

يعتبر الدكتور حامد قدري اكبر جراح تجميل في مصر واحد من افل الداكترة في مصر لعملية تجميل الثدي بعد السرطان يمكنكي الان حجز موعد و الاتصال به من خلال الرقم الموجود في الاسفل.

خدماتنا الطبية

الدكتور حامد قدري يقدم العديد من الخدمات الطبية جميع انواع عمليات تجميل في مصر فيما يلي قائمة الخدمات التي يتم تقديمها:

مراكزنا حصلت على ثقة العملاء كافضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر  وايضا كافضل مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر الدكتور حامد قدري يمتلك خبرة كبيرة ايضا في عمليات تجميل الثدي دكتور جراحة تجميل الثدي يمكنك الان حل جميع مشاكلك التي تعاني منها داخل مراكزنا تواصل معنا الان من خلال الازرار الموجودة في الاسفل.

اتصل بنا الان على 201111196097 مكان الدكتور على الخريطة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Button