افضل دكتور تجميل الوجه للرجال في مصر 2022

5/5 - (10 أصوات)

تتقدم فيه عمليات التجميل في مصر بصورة خرافية لم يعد البحث عن الجمال حكراً على النساء عمليات تجميل الوجه في مصر مؤخراً اصبحت منشرة بين النساء والرجال أيضاً ؛ فالرجال الان يبحثون عن التألق والجمال , ويلجأ الرجال الي عمليات تجميل الوجه أما بسبب وجود دهون متراكمة في الوجه , أو بسبب ظهور تجاعيد في الجبهة أو تحت العين , أو بسبب حب الشباب وما تتركه من ندوب.

عملية تجميل الوجه للرجال في مصر؟

تتضمن عملية تجميل الوجه للرجال كل التقنيات التي تزيد من وسامة وجاذبية الوجه عند الرجل, منها الطرق المتعددة لشد الوجه للرجال , أو حقن دهون الوجه كازالة الشامات والعلمات الواضحة في الوجه وأثار الحبوب , كذلك عمليات تكثيف الشارب , وعمليات زراعة اللحية وعمليات الفيلر التي تساعد علي التخلص من التجاعيد , وعمليات رفع الحواجب وعمليات شد الجفون.

تجميل الوجه للرجال في مصر
تجميل الوجه للرجال في مصر

المرشحين لعمليات تجميل الوجه للرجال

تصلح عملية تجميل الوجه للرجال البالغين الذين يعانون من مشاكل في الوجه تؤثر علي حياتهم بشكل عام , ومن بين هذه المشاكل:

  • نحافة أجزاء معينة في الوجه.
  • تراكم الدهون في مناطق معينة في الوجه كاللغد او ما شابه.
  • قلة كثافة الشعر في الشارب واللحية.
  • ظهور التجاعيد حول الفم وحول العينين.
  • تجاعيد الجبهة وتهدل الجفون .
  • مشاكل التقدم في العمر.
  • الشامات والندبات واثار حب الشباب.
  • اثار الحروق في حالة التعرض لحادث ما.

والجدير بالذكر لابد ان يتمتع الشخص المرشح لاجراء العملية بصحة جيدة , ولا يعاني من مرض مذمن او حالة نفسية كالادمان او الاكئتاب , كذلك لابد ان يقلع الشخص عن التدخين لان التدخين يؤثر علي التئام الجرح , ويعمل علي تفاقم مضاعفات عملية تجميل الوجه.

خطوات إجراء عملية تجميل الوجه للرجال

فيما يلي خطوات اجراء عملية تجميل الوجه للرجال:

التخدير

التخدير هو الخطوة الأولى في أي عملية، ويتوقف نوع التخدير المستخدم على العملية الجراحية التي يرغب المريض في إجرائها، وعلى الأدوات المستخدمة فيها. معظم العمليات الجراحية التي تتم باستخدام الليزر لا تحتاج لأكثر من التخدير الموضعي. أما العمليات الموسعة التي تتم على أجزاء متعددة من الوجه في ذات الوقت فقد تتطلب التخدير الكلي.

إجراء الجراحة

يبدأ الطبيب في إحداث الشقوق الجراحية التي يحتاج إليها غالبًا ما تكون صغيرةً جدًا وفي أماكن خفية من الوجه حتى لا تترك أية آثار وندوب وتكون سريعة التعافي

بعد ذلك يبدا الطبيب في القيام بعمله سواء كان التدخل بالليزر أو تجميل منطقة معينة من الوجه كالأنف أو العين أو الذقن عن طريق شد الجلد والتخلص من الأنسجة الزائدة أو يقوم بعملية حقن الدهون بحسب الخطة الموضوعة وفقاً لرغبات الشخص الخاضع للعملية.

إغلاق الجرح وانتظار النتائج

يبدأ الطبيب في إغلاق الجرح بالغرز المناسبة، ووضع الضمادات التي يحتاجها المريض لتبدأ مرحلة التعافي وانتظار النتائج.

مميزات عمليات تجميل الوجه للرجال في مصر

تعد عمليات تجميل الوجه للرجال في مصر من أقل عمليات التجميل تكلفة، فعادة ما تكلف جراحات التجميل عموماً في مصر تكلفة أقل عن متوسط التكلفة في أوروبا وعن غالبية الدول العربية المجاورة تتميز عمليات تجميل الوجه للرجال في مصر بأكثر من ميزة منها:

  • التحدث والتعامل باللغة العربية دون الحاجة لخدمات ترجمة.
  • تكلفة أقل.
  • نتائج لا تختلف عن شكل وهيئة الرجال في المنطقة العربية فلا تضيع الهوية.
  • سهولة السفر من وإلى مصر.
  • قلة تكاليف المعيشة والتنقل.

المخاطر والمضاعفات المحتملة

التعرض لعملية جراحية يعرضك دوماً لمخاطر النزيف والكدمات والزرقان والإحساس بالألم في مكان العملية الجراحية.

كما يمكن أن تتعرض لخطر العدوى خلال العملية الجراحية أو بعدها. وفي حالة تطلبت العملية الخضوع للتخدير الكلي، فإن مخاطرة المختلفة تضاف إلى مخاطر العملية الجراحية.

تتعرض بعض الحالات إلى إحساس دائم أو مؤقت بالخدر والألم في الوجه عقب عمليات تجميل الوجه. يتعرض البعض الآخر لمشاكل عدم الرضا عن نتائج العملية الجراحية، ومن ثم يتطلب الأمر الخضوع إلى بعض الجراحات التصحيحية.

تكلفة عملية تجميل الوجه للرجال في مصر

تختلف تكلفة عمليات تجميل الوجه للرجل في مصر  بحسب الكيفية التي تتم بها العملية وتاتي الاسعار كالاتي:

  • حقن الفيلر للوجه تتراوح بين 170 دولار أمريكي وتصل في بعض الأحيان حتى 1.600 دولار أمريكي.
  • عمليات شد الوجه فتتراوح من 7.000 دولار أمريكي وحتى 10.000 دولار أمريكي.
  • عمليات إعادة النضارة والشباب للوجه عن طريق حقن الدهون فمتوسط تكلفتها يتراوح بين 1.600 دولار أمريكي حتى 8.000 دولار أمريكي.

فترة النقاهة المتوقعة بعد عملية تجميل الوجه

تختلف فترة النقاهة المتوقعة لعملية تجميل الوجه للرجال بحسب الإجراء المتبع خلال العملية. بشكل عام تستغرق العمليات التي تتم بالليزر فترة نقاهة أقل بكثير عن غيرها من العمليات التي تتم بطرق جراحية

  • فترة النقاهة لعمليات حقن الفيلر وزراعة الشعر فترة تتراوح بين يوم وأسبوع، في حين تستغرق
  • فترة النقاهة من العمليات التي تتم بالليزر فترة تتراوح بين ثلاثة أيام وأسبوعين،
  • فترة نقاهة العمليات التي تتم بطرق جراحية فتبلغ بضع أسابيع.

في كل هذه الحالات يجب على المريض أن يتجنب التدخين، وينبغي أن يتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة وأن يلتزم باستخدام الأدوية والمستحضرات التي يوصي الدكتور بتناولها أو استخدامها في الفترة التي تلي إجراء عملية تجميل الوجه.

النتائج بعد إجراء  عملية تجميل الوجه للرجال

تظهر نتائج عمليات تجميل الوجه للرجال بعد تمام فترة النقاهة، واختفاء أي تورم ناتج عن العملية. بمراجعة تجارب المرضى عن جراحات تجميل الوجه المختلفة للرجال، فقد وجد أن رضى المريض عن نتائج العملية الجراحية يتعلق بصورة كبيرة بحسن اختياره لدكتور التجميل المناسب بالدرجة الأولى كما عبر الرجال الذين خضعوا لجراحات حقن الدهون في مناطق مختلفة من الوجه عن رضاهم عن النتائج التي زادت من ثقتهم في أنفسهم.

وقد دفعهم علمهم بأن هذه النتائج مؤقتة سرعان ما يمتص الجسم الدهون التي تم حقنها في مناطق الوجه المختلفة ويعود لطبيعته القديمة، إلى إبداء الرغبة في تكرار هذه العملية عند الحاجة لذلك. وبشكل عام فإن رضاك عن النتائج يحتاج إلى نظرة واقعية للعملية وحسن اختيار لطبيبك وبعد  ان تعرف على اسعار عمليات تجميل الوجه و فترة النقاهة و النتائج بعد العملية ياتي هنا دور اهم اختار قبل العملية وهو الطبيب المناسب للقيام بتلك العملية.

استشارة عمليات تجميل الوجه للرجال

في استشارة عملية تجميل الوجه للرجال، يستمع الطبيب إلى إجمالي شكوى المريض، ويحدد النقاط التي يمكنه العمل عليها لتحسين رضى المريض عن نفسه وعن صورته يجرى الطبيب فحص جسدي كامل للمريض ليتمكن من خلاله الوقوف على الحالة الصحية للمريض

يخبر المريض طبيبه بكافة الأدوية التي يتناولها سواء بوصفة طبية أو بدون وصفة طبية. قد يطلب منه الطبيب الامتناع عن تناول بعض هذه الأدوية مثل المسكنات، والأدوية المضادة لتجلط الدم، والتي قد تزيد من فرص التعرض للنزيف خلال العملية الجراحية.

كما يطلب الطبيب من المريض التوقف عن التدخين للفترة التي تسبق العملية وتليها، ويعطيه كافة التعليمات الأخرى التي يحتاج للالتزام بها خلال فترة ما قبل العملية وفترة التعافي بعدها.

الأسئلة التي يجب أن تطرحها على طبيبك

ينبغي عليك ألا تدع في ذهنك سؤال بدون إجابة قبل الخضوع لعملية تجميل الوجه، فقد تلازمك نتائجها إلى الأبد، وقد يدفعك عدم الرضا عنها إلى الدخول في عدة عمليات تجميل لإصلاح نتائج هذه العملية من أهم الأسئلة التي ينبغي أن تطرحها على طبيبك قبل الخضوع للعملية ما يلي:

  • ما هي التقنيات المستخدمة خلال العملية الجراحية؟
  • ما هي المدة التي تستغرقها العملية الجراحية؟
  • ما هي فترة التعافي المتوقعة التي يمكنني بعدها العودة لممارسة الأنشطة اليومية الطبيعية؟
  • هل يجب أن أتوقف عن ممارسة الرياضة بعد العملية الجراحية لفترة معينة؟
  • ما هي التعليمات التي سأحتاج للالتزام بها بعد العملية؟
  • هل ستدوم نتائج العملية الجراحية، أم قد أحتاج إلى إعادتها بعد فترة؟
  • ما هي المضاعفات والمخاطر المتوقعة خلال العملية الجراحية ؟

يمكنك كذلك أن تطلب من طبيبك أن يريك بعض الصور التي يتم إعدادها بالكمبيوتر للنتائج المتوقعة بعد العملية الجراحية. كما يغلب أن يلتقط طبيبك بعض الصور لك قبل العملية الجراحية لمقارنتها بالنتائج بعد إجراء العملية.

أفضل دكتور تجميل الوجه للرجال في مصر

يعتبر الدكتور حامد قدري أفضل جراح تجميل في مصر علي الاطلاق ,حيث يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال , فيمكنكم الاعتماد عليه حتي تحصلوا علي النتيجة التي تحلمون بها , أما بالنسبة لتكلفة هذه العمليات فلا داعلي للقلق فمركز الدكتور حامد قدري يقدم عروض مميزة يمكنك التواصل معه الان وحجز موعد.

خدماتنا الطبية

الدكتور حامد قدري يقدم العديد من الخدمات الطبية جميع انواع عمليات تجميل في مصر فيما يلي قائمة الخدمات التي يتم تقديمها:

مراكزنا حصلت على ثقة العملاء كافضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر  وايضا كافضل مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر الدكتور حامد قدري يمتلك خبرة كبيرة ايضا في عمليات تجميل الثدي دكتور جراحة تجميل الثدي يمكنك الان حل جميع مشاكلك التي تعاني منها داخل مراكزنا تواصل معنا الان من خلال الازرار الموجودة في الاسفل.

اتصل بنا الان على 201111196097 مكان الدكتور على الخريطة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Button