افضل دكتور شفط الدهون بالليزر مصر 2022

4.9/5 - (18 صوت)

تعتبر عمليات البحث عن أفضل جراح تجميل في مصر للقيام بعملية شفط الدهون بالليزر هي الجزء الاسهل في رحلتك , حيث تنفرد مصر بمجموعة من أفضل جراحي التجميل علي مستوي العالم , أغلبهم من ذوي الكفائة العالية وتستعين بهم الكثير من الدول العربية لخبرتهم في هذا المجال , علي رأسهم الدكتور حامد قدري.

أفضل دكتور شفط دهون في مصر

تتطلب عملية شفط الدهون دقة وكفائة عالية حتي يحصل المريض علي النتيجة التي يرغب بها , لذلك يهتم الدكتور حامد قدري باستخدام أحدث أجهزة الليزر في عمليات شفط الدهون , تعتبر عيادة الدكتور حامد قدري واحدة من اكبر عيادات شفط الدهون بالليزر في مصر تستخدم احدث التقنيات التي تستخدم عالمياً في هذا المجال لضمان الأمان والدقة الشديدة.

دكتور شفط الدهون بالليزر مصر

الفرق بين شفط الدهون بالليزر والشفط الدهون العادي

هناك عدة فروقات الفرق بين شفط الدهون بالليزر والشفط الدهون العادي مثل الاتي:

  • نلجأ الي عملية شفط الدهون بالليزر في مصر للتغلب علي المضاعفات التي تنتج عن عمليات شفط الدهون العادية مثل اختلال الجلد او ترهله فالجدير بالذكر تساعد حرارة الليزر علي تخفيز الكولاجين مما يعمل علي شد الجلد وجعله أكثر جاذبية .
  • يحدث العديد من المضاعفات بعد عمليات شفط الدهون التقليدية كالنزيف بينما تساعد تقنية الليزر علي تقليل النزف والكدمات لانها تقوم بتخثر الاوعية الدموية الصغيرة.
  • لاتستغرق عملية شفط الدهون بالليزر فترة تعافي طويلة, كما انها لا تسبب الم قوي وذلك لعدم حدوث التهابات بشكل كبير.
  • تساعد عملية شفط الدهون بالليزر علي شد الجلد , كما انها تسهل الوصول الي المناطق الصعبة التي يصعب الوصول اليها في شفط الدهون العادي الذي يؤدي الي استجابة ضعيفة في الانكماش او يحدث خلل بعد العملية.
  • شفط الدهون بالليزر مناسب لكل المناطق ويعمل علي اعادة تنسيقها وابرازها بشكل جميل مثل : الغضاريف , الجوانب يمكنك ايضا شفط الدهون بالليزر من البطن و شفط الدهون من الارداف و ايضا شفط الدهون بالليزر للافخاذ.

شفط الدهون ليس مقتصر على النساء فقط هناك ايضا شفط الدهون بالليزر للرجال يمتلك الدكتور حامد قدري واحدة من اكبر عيادات شفط الدهون بالليزر في القاهرة.

هل عملية شفط الدهون بالليزر مؤلمة ؟

عملية شفط الدهون عملية بسيطة جداً لا تحتاج الي التخدير الكلي بل يكتفي الطبيب بالتخدير الموضعي حتي لا يشعر المريض باي انزعاج اثناء اجرائها وبالتالي عملية شفط الدهون بالليزر ليست مؤلمة , كذلك يصف الدكتور بعض المسكنات لتخفيف الالم بعد العملية في حالة الشعور بألم بسيط موضع الشفط ما يجعلها من اسهل عمليات التجميل في مصر من المهم اختيار المركز المناسب للعملية.

افضل دكتور لشفط الدهون بالليزر

من المهم اختيار مركز شفط الدهون مشهور في مصر يمتلك سمعة طيبة و يعتبر الدكتور حامد قدري انسب دكتور تجميل للقيام بتلك العملية كما يمتلك واحد من افضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر يمكنك التواصل معه من خلال الرقم في الاسفل.

خدماتنا الطبية

الدكتور حامد قدري يقدم العديد من الخدمات الطبية جميع انواع عمليات تجميل في مصر فيما يلي قائمة الخدمات التي يتم تقديمها:

مراكزنا حصلت على ثقة العملاء كافضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر  وايضا كافضل مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر الدكتور حامد قدري يمتلك خبرة كبيرة ايضا في عمليات تجميل الثدي دكتور جراحة تجميل الثدي يمكنك الان حل جميع مشاكلك التي تعاني منها داخل مراكزنا تواصل معنا الان من خلال الازرار الموجودة في الاسفل.

اتصل بنا الان على 201111196097 مكان الدكتور على الخريطة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Button