اسعار عمليات نحت الجسم بالليزر في مصر 2022

5/5 - (26 صوت)

هل تبحث عن عمليات نحت الجسم بالليزر في مصر تتمني معظم السيدات الحصول علي جسم ممشوق بطريقة سريعة خاصة بعد خسارة كمية كبيرة من الوزن, وذلك بسبب ظهور جلد زائد وترهلات في بعض أجزاء الجسم , فيتم ازالة الدهون لتحسين شكل الانسجة عن طريق عمليات نحت الجسم بالليزر في مصر.

ما هي عملية نحت الجسم بالليزر

هي عملية جديدة نسبياً يتم اجرائها بغرض الحصول علي جسم مثالي كامل كما تحلمين , وذلك من خلال تنحيف الجسم والتخلص من السيليوليت الذي يظهر بعد فقدان الوزن الكبير , وتشكيل مناطق معينة وابراز معالم الجسم الجميلة مما يجعلها واحدة من عمليات التجميل في مصر المفضلة لدى الكثير من السيدات.

ويوجد أكثر من طريقة لنحت الجسم لكن من أسهلها هي التي تتم باستخدام أشعة تقية الليزر الذي يقوم بتسخين وتدمير الخلايا وتفتيت دهون الجسم ليتخلص منها بعد ذلك عن طريق الجهاز اللمفاوي, وتبدأ الدهون في الخروج في خلال 12 أسبوع ؛ وتصلح هذه الطريقة لعلاج كل مناطق الجسم مثل البطن , الذراعين , الخصر, وغيرهم وتتم تلك العملية داخل احدى مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر.

عمليات نحت الجسم بالليزر في مصر

المرشحون لعمليات نحت الجسم بالليزر في مصر

قبل اتخاذ قرار نحت الجسم بالليزر لابد أن يكون المريض علي دراية كاملة بأن العملية لا تهدف الي شفط الدهون بالليزر أو تقليل الوزن بل أن الهدف منها هو تفتيت الدهون المتراكمة في بعض مناطق الجسم , وتسبب تلك العملية تناسق في الجسم ممتاز ؛ لذلك يعتبر المرشحون لتلك العملية :

  • الرجال الذين يعانون من تراكم الدهون في منطقة البطن , ولكل من يرغب في الحصول علي بطن مشدود ورياضي أو بارز العضلات.
  • الاشخاص الذين يعانون من تراكم الدهون في منطقة الارجل أو الارداف بشكل بسيط.
  • السيدات التي ترغب في التخلص من دهون البطن المتراكمه والتي تمنعهم من التمتع بالانوثة والجسم الممشوق.
  • السيدات التي ترغب في التخلص من السيليوليت او الحريصات علي شد الترهلات بتلك المنطقة.
  • السيدات التي ترغب في نحت الجسم وخاصة منطقة الوسط ليحصلوا علي شكل أكثر جاذبية.
  • لكل من يعاني من ترهل او زيادة في منطقة الاذرع مقارنة بباقي مناطق الجسم والتي في الغالب تكون بسبب عامل وراثي.

مزايا وأضرار عمليات نحت الجسم في مصر

عملية نحت الجسم لها الكثير من المزايا فهي إجراء تجميلي شائع جدًا وآمن جدًا، حيث يحصل الشخص على القوام والمظهر الذي يريده في خلال ساعتين تقريبًا ويخرج من مستشفى التجميل في اليوم نفسه أو اليوم التالي على الأكثر ويستطيع أن يمارس حياته الطبيعية بعد أسبوع تقريبًا، ويحصل على الشكل المطلوب النهائي من العملية بعد حوالي شهر أو شهرين.

فهي عملية بسيطة ومنة ليس لها أضرار خطرة إذا تمت بالتقنية الصحيحة وتوافر الشروط اللازمة في الشخص الذي يرغب في عملية النحت، لذلك حفاظًا على صحة كلّ من يريد إجراء عمليات الشفط والنحت سنعرض لكم بعض الأضرار أو المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها الشخص إذا تمت باحترافية.

أضرار ومخاطر عمليات نحت الجسم بالليزر

اضرار نحت الجسم بالليزر بدون جراحة قليلة جدًا فهي عملية آمنة تمامًا، ولكنّها مثلها كأي عملية إذا تم الإهمال في جانب معين فربّما يتعرض المريض إلى:

  • العدوي الميكروبية.
  • آثار جانبية من التخدير.
  • الإصابة بحروق في الجلد.
  • كدمات وزرقان في موضع العملية.
  • الإصابة بالجلطات الدموية،
  • يجب استبعاد من يعاني سيولة الدم أو من يأخذ أدوية مضادة للتجلط كمرضى القلب الذين يتعاطون أدوية سيولة كالوارفرين.
  • حدوث بعض التورمات السطحية في الجلد بعد استخدام الليزر، ولكنها كدمات مؤقتة تختفي سريعًا في فترة النقاهة.
  • مخاطر نتيجة المواد المستخدمة في إذابة الدهون، فقد تؤدي إلى خلل في كيميائيات الدم ويحدث اضطراب في أملاح الدم وهبوط في الضغط وفقدان السوائل.
  • الانسداد الدهني وهو الأخطر على الإطلاق فالدهون الزائدة عند إذابتها تتحول إلى قطع صغيرة يمكن أن تدخل عن طريق شريان معين وتؤدي إلى جلطات رئوية دهنية، وإذا كانت بالحجم الذي يسد الشريان بالكامل فقد تؤدي إلى الوفاة.

نتائج عمليات نحت الجسم في مصر

يرغب الكثير من الأشخاص الذين لديهم الرغبة في الحصول على قوام ممشوق ومتناسق في معرفة نتائج عمليات نحت الجسم ليكون لديهم الحافز لإجراء عملية النحت يتم استخدام اكثر من تقنية في نحت الجسم مثل تقنية نحت الجسم بالليزر البارد التي تعد من اكثر التقنيات امان.

تتم عملية نحت الجسم باستمرار ونجاح كبير في مصر وتحقق نتائج مذهلة ومرضية للمريض، فبعد العملية التي تستغرق ساعتان تقريبًا حسب عدد المناطق التي يتم فيها النحت ثُمّ يخرج المريض في اليوم نفسه أو اليوم التالي تقريبًا ويستطيع أن يخرج من منزله ويمارس حياته الطبيعية بعد أسبوع تقريبًا.

وبعد حوالي 6 إلى 8 أسابيع تقريبًا يصل إلى الشكل المرغوب من الجسم المتناسق الجذاب سواء كان للسيدات أو الرجال بعد مجموعة من جلسات نحت الجسم بالليزر ، ولكن في هذه الفترة يجب عليه اتباع تعليمات الطبيب مثل الحفاظ على الوزن المثالي وعدم زيادة الوزن؛ وذلك عن طريق ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي جيد وتقليل الدهون لكي لا تتراكم في منطقة أخرى مسببة خللًا في شكل الجسم ويعود الشخص للمعاناة مرة أخرى.

يعتبر مركز الدكتور حامد قدري من افضل مراكز نحت الجسم بالليزر في القاهرة يمكنك التواصل معه و حجز موعدمن خلال الازرار الموجودة في الاسفل.

اتصل بنا الان على 201111196097 مكان الدكتور على الخريطة اضغط هنا

نصائح للحفاظ على نتائج نحت الجسم

فيما يلي مجموعة من النصائح للمحافظة على نتائج نحت الجسم وهي كالاتي:

  • الاستمرار في ممارسة الرياضة بانتظام.
  • ارتداء المشد للفترة التي يحددها الطبيب.
  • اتباع نظام غذائي صحي مثل تقليل الدهون والإكثار من تناول الألياف والبروتينات.
  • شرب كميات كبيرة من الماء لتعويض السوائل المفقودة والحفاظ على سلامة الجلد.

أسعار نحت الجسم بالليزر في مصر

لا توجد تكلفة ثابتة لعملية نحت الجسم فتختلف التكاليف وفقا لخبرة الطبيب ومستوى المركز التجميلي الذي تجري فيه العملية ولكن يمكن وضع تكلفة تقريبية لأسعار عملية النحت بالليزر في مصر لمبلغ يترواح ما بين 15 ألف جنيه مصري حتى 40 ألف جنيه مصري.

افضل دكتور لنحت الجسم بالليزر

الدكتور حامد قدرري اكبر جراح تجميل في مصر هو الدكتور المناسب لعمليات نحت الجسم بالليزر في مصر يشهادة كل من تعامل معه.

خدماتنا الطبية

الدكتور حامد قدري يقدم العديد من الخدمات الطبية جميع انواع عمليات تجميل في مصر فيما يلي قائمة الخدمات التي يتم تقديمها:

مراكزنا حصلت على ثقة العملاء كافضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر  وايضا كافضل عيادات نحت الجسم بالليزر في مصر الدكتور حامد قدري يمتلك خبرة كبيرة ايضا في عمليات تجميل الثدي دكتور جراحة تجميل الثدي يمكنك الان حل جميع مشاكلك التي تعاني منها داخل مراكزنا تواصل معنا الان من خلال الازرار الموجودة في الاسفل.

اتصل بنا الان على 201111196097 مكان الدكتور على الخريطة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button