نحت الجسم بالليزر بدون جراحة في مصر 2022

5/5 - (15 صوت)

تعتبر عملية نحت الجسم باالليزر في مصر من الحلول السريعة بالنسبة للمرضي الذين يبحثون عن جسم مثالي بأسرع وقت وبدون بذل مجهود , فهي اجراء بسيط يخلص من الدهون ويعمل علي شد الترهلات من مناطق محددة من الجسم كمنطقة البطن , والذراعين والفخذين والخصر , ومنطة الذهن , وتمتاز تلك العملية بنتائجها السريعة و لا تحتاج الي فترة نقاهة طويلة لانها تتم بدون جراحة , كذلك ليس لها اثار جانبية.

تتم تلك العملية داخل احدى مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر يحلم معظم الاشخاص بجسم مثالي خالي من الدهون الزائدة والترهلات ؛ لذلك حديثنا اليوم عن عملية نحت الجسم بالليزر بدون جراحة أسهل طريقة للتخلص من الترهلات والدهون في الجسم.

نحت الجسم باالليزر بدون جراحة
نحت الجسم بالليزر بدون جراحة

خطوات عملية نحت الجسم بالليزر بدون جراحة

يقوم الدكتور حامد قدري أفضل جراح تجميل في مصر باجراء عملية نحت الجسم بالليزر بالخطوات التالية :

  • يتم تخدير المنطقة باستخدام ابرة مخر موضعي حتي لا يشعر المريض بانزعاج أثناء اجراء العملية , فهذا الاجراء لا يتطلب تخدير كلي , ويكون المريض مستيقط عند اجرائه.
  • يقوم الدكتور حامد قدري باجراء شق صغير في الجلد يسمح بدخول ضوء الليزر المركز تحته الذي يعمل علي اذابة الدهون.
  • يُدخل الدكتور أنبوب صغير يسمي الكانيولا في المنطقة يمتص من خلالها الدهون من تحت الجلد , بعد ذلك يقوم بغلق مكان الشق وتغطيته.

تقنيات نحت الجسم بدون جراحة

يوجد العديد من التقنيات المستخدمة في عمليات نحت الجسم بالليزر مثل نحت الجسم بالليزر البارد ومن أبرزها الآتي:

نحت الجسم بالتبريد

في هذا النوع يتم استخدام تقنيات معينة تعتمد على تطبيق درجات حرارة منخفضة جدًا على مواقع معينة من الجسم بهدف قتل الخلايا الدهنية في تلك المواقع، لكن دون إيذاء الجلد الخارجي تقوم الأداة المستخدمة بجهاز التبريد بشفط الجلد وتبريد الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد الذي شفط قليلًا إلى داخل الآلة لمدة قصيرة من الزمن، وهكذا.

نحت الجسم بالحرارة

في هذه التقنية يتم استخدام جهاز ليزر خاص يسلط أشعة بحرارة معينة على المواقع المنشودة بهدف تدمير بنية الخلايا الدهنية في تلك المناطق، ثم يقوم الجسم بالتخلص من هذه الخلايا الدهنية الميتة.

نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية

تعد هذه التقنية أكثر التقنيات المستعملة في نحت الجسم حاجةً للوقت، فقد تستغرق ما يقارب ساعة واحدة مقابل نحت كل موقع منشود في الجلسة الواحدة تعتمد هذه التقنية على الأشعة فوق الصوتية والاهتزازات لتفكيك الدهون المتراكمة تحت الجلد، ويتم الاستمرار في تحريك رأس الآلة المستخدم دون توقف على الموقع المنشود.

نحت الجسم بالترددات اللاسلكية

هنا يتم استعمال جهاز خاص يستهدف المياه في داخل الخلايا الدهنية، ويعمل على تسخين هذه الخلايا وتدميرها من الداخل، لذا يفضل أن يحتوي جسم الشخص على كميات كافية من الماء يجدر التنويه إلى أن هذه التقنية قد لا تكون مجدية إذا كان الشخص يعاني من التجفاف أو ليس لديه منسوب كافي من الماء في جسمه.

شروط المرشح المثالي لنحت الجسم بدون جراحة

لا يتم إجراء نحت الجسم للجميع فالبعض لا يناسبهم هذا الإجراء، وفي ما يأتي أهم الشروط التي يفضل تواجدها في الشخص حتى يكون مؤهلًا للقيام بنحت الجسم:

  • أن يكون الشخص بالغًا.
  • أن يكون من الذين يتبعون نمط حياة صحي ويمارسون الرياضة.
  • أن يكون غير مدخن.
  • أن لا يعاني من أي أمراض قد تعيق شفاء الجسم بعد الخضوع لنحت الجسم، مثل مرض السكري.

مدة عملية نحت الجسم باالليزر بدون جراحة

تستغرق عملية نحت الجسم باالليزر بدون جراحة حوالي ساعة لكل منطقة وهي من انجح عمليات التجميل في مصر, وقد تستغرق فترة أطول قليلا وذلك وفقا للمكان الذي يتم اذابة الدهون فيه , وبعد العملية يلاحظ أن الجلد يصبح مشدود وأكثر نعومة ؛ وذلك لان الليزر يعمل علي انتاج الكولاجين الذي يساعد علي شد الجلد وتحسين النتيجة الاجمالية, كذلك يساهم الليزر في تخثر الاوعية الدموية الصغيرة في المنطقة التي تتلقي الاجراء مما يؤدي الي تقليل الكمدمات والتورم والالم بعد العملية لذلك من المهم اختيار عيادات نحت الجسم بالليزر.

نصائح بعد عملية نحت الجسم باالليزر بدون جراحة

ويوصي الدكتور حامد قدري المرضي بالراحة بعد العملية , وتجنب القيام بالانشطة الشاقة التي قد تجهد المنطقة التي تلقت العلاج لمدة ثلاثة أسابيع , لان هذا يعمل علي منع المضاعفات , مثل : تمزق الغرز الامر الذي يطيل فترة النقاهة.

شفط الدهون أم نحت الجسم؟

تبعًا للمصادر الطبية المختلفة فإن عملية شفط الدهون عملية جراحية قد يكون لها العديد من المخاطر والمضاعفات الصحية، مثل:

  • تلف في الأعضاء الداخلية للجسم.
  • أضرار ومضاعفات قد يسببها التخدير.
  • تراكم واحتباس السوائل.
  • التهابات مختلفة.
  • مشكلات في القلب والرئتين.

أما نحت الجسم فلا يأتي عادة بأي مضاعفات أو أضرار، وخاصة أنه حل غير جراحي في معظم تقنياته المستخدمة، لكنه قد يكون أقل فاعلية في خسارة الدهون غير المرغوب بها من الجسم مقارنة بعمليات شفط الدهون.

مدة جلسات نحت الجسم

يمكن إجراء جلسات نحت الجسم بالليزر حيث لا تحتاج إلى تخدير، وتتراوح الجلسات من مدة قصيرة إلى طويلة، وتبلغ مدة الجلسات القصيرة من 15 دقيقة إلى 25 دقيقة، بينما يصل متوسط الجلسات الطويلة إلى ساعة، إلا أنه لا يمكن التوقف خلال الجلسة، وتبلغ مدة العلاج بالجلسات من يومين إلى أربعة أيام، اعتمادًا على نوع العلاج الذي تختاره في المنطقة.

يعتبر الدكتور حامد قدري صاحب افضل مراكز نحت الجسم بالليزر في القاهرة يمكنك التواصل معنا من خلال الازرار الموجودة في الاسفل.

اتصل بنا الان على 201111196097 مكان الدكتور على الخريطة اضغط هنا

خدماتنا الطبية

الدكتور حامد قدري يقدم العديد من الخدمات الطبية جميع انواع عمليات تجميل في مصر فيما يلي قائمة الخدمات التي يتم تقديمها:

مراكزنا حصلت على ثقة العملاء كافضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر  وايضا كافضل مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر الدكتور حامد قدري يمتلك خبرة كبيرة ايضا في عمليات تجميل الثدي دكتور جراحة تجميل الثدي يمكنك الان حل جميع مشاكلك التي تعاني منها داخل مراكزنا تواصل معنا الان من خلال الازرار الموجودة في الاسفل.

اتصل بنا الان على 201111196097 مكان الدكتور على الخريطة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button