نحت الجسم بالليزر البارد في مصر 2022

5/5 - (25 صوت)

استحدث خبراء الطب طرق جديدة للتخلص من أزمة السمنة المفرطة بشكل أمن بعيداً عن عمليات شفط الدهون الجراحية المتعارف عليها , ومن بين تلك الطرق ظهرت عمليات نحت الجسم بالليزر البارد في مصر , التي تساعد علي تفتيت الدهون وتقليل الوزن, وحظيت تلك العملية علي اعجاب الكثير ويقبل عليها الالاف عبر العالم لنتائجها المبهرة وبقلة أعراضها الجانبية خصوصاً بعد تطوير تقنية النحت بالليزر العادي الي النحت باستخدام اليزر البارد مما جعلها واحدة من انجح عمليات التجميل في مصر التي حازت على اعجاب الكثير.

ما هو نحت الجسم بالليزر البارد في مصر؟

تتم عملية نحت الجسم بالليزر في مصر عن طريق تسليط أشعة الليزر علي المكان المراد تقليل الدهون به أو ابراز عضلات الجسم وهو مطلب يطلبه معظم الرجال الحريصين علي ابراز عضلات البطن حيث تقوم أشعة الليزر علي تفتيت الدهون التي توجد أسفل طبقات الجلد بالمنطقة المراد علاجها باستخدام ترددات معينة من جهاز الليزر , وبدرجة حرارة منخفضة عن المعدل العادي وبذلك يكون الاحساس بالليزر علي الجلد أقل بكثير , ومن الطبيعي أن يلاحظ المريض تعرق المنطقة التي يتم تسليط أشعة الليزر عليها , وبذلك يتم التخلص من الدهون الزائدة في المنطقة اما من خلال البول العادي أو التعرق.

نحت الجسم بالليزر البارد في مصر

كيف تتم عملية نحت الجسم بالليزر البارد

من المهم قبل البدء في العملية اختيار دكتور التجميل المناسب ويعتبر الدكتور حامد قدري اكبر جراح تجميل في مصر بشهادة كل من تعامل معه.

  • يتم تحديد المكان المراد تجميل شكله وتفتيت الدهون الموجودة به , مع العلم أن تلك العملية يتم اجرائها بهدف تعديل شكل الجسم في الاماكن التي تعاني من الزيادة وليس بهدف شفط الدهون.
  • يقوم الدكتور حامد قدري بضبط جهاز الليزر البارد برقم معين من الترددات , ومن ثم تسليطه علي المكان المحدد ليخترق الخلايا الدهنية وتحويل الدهون الثلاثية الي دهون أحادية كأنها ماء سائل , وبذلك لا تختلط بالدم نهائياً.
  • تستغرق عملية نحت الجسم بالليزر البارد في مصر حوالي ساعة أو ثلاثة ساعات وفقاً لكمية الدهون المطلوب تفتيتها لكن في اغلب الاحيان تكون جلسة واحدة كافية للوصول للنتيجة التي يرغب فيها المريض في نحت منطقة واحدة بمقدار بسيط.
  • يقوم الليزر بشد الجلد والتخلص من الترهلات الموجودة في المنطقة وتفتيت الدهون بكل سهولة.

متطلبات الخضوع لتقنية الليزر البارد

هذه مجموعة من متطلبات الخضوع لتقنية الليزر البارد في نحت الجسم وهي كما يلي:

حالة سمنة متوسطة : في هذا النوع من الجراحات ينبغي أن تكون السمنة غير مفرطة لكي يكون من السهل إزالتها عن طريق عملية النحت البارد . ففي الحالات التي يتخطى فيها وزن الجسم الوزن الطبيعي بنسبة تزيدُ عن 60% يصبح من غير الممكن إجراء هذه التقنية وعندها يصبح من الأفضل اللجوء الى الإجراءات الجراحية التقليدية او الطرق العلاجية الاخرى .

الصحة البدنية الجيدة : من المهم أن يتمتع الشخص المقدم على القيام او الخضوع لهذه التقنية التجميلية بصحة عامة جيدة وان لا يكون هناك اي مشاكل اخرى تتطلب تدخلاً دوائياً أو جراحياً معيناً . لذلك فمن المهم اطلاع الطبيب على الحالة الصحية للمريض بشكل دقيق ومفصل حتى يتمكن من مساعدته بشكل أفضل .

سلامة المنطقة المراد نحتها : من المهم جداً التأكد من خلو المنطقة المراد إخضاعها لأشعة الليزر البارد من الجروح والكدمات السطحية التي قد تعيق القيام بهذه العملية ، لذلك فمن الضروري أن يقوم الطبيب من خطوة التأكد من هذا الأمر بشكل مسبق قبل الشروع بتنفيذ هذه التقنية .

أغراض تجميلية فحسب : من الضروري جداً أن يكون المريض علي دراية بأن نتائج تقنية نحت الجسم بالليزر البارد لا تتعدى كونها نتائج تجميلية فقط ، تزول بشكل تدريجي مع مرور الوقت وليست نتائج علاجية دائمة .

المرشحون لنحت الجسم بتقنية الليزر

فيما يلي مجموعة من الاشخاص المرشحون نحت الجسم بالليزر بدون جراحة باستخدام  تقنية النحت بالليزر البارد:

  • السيدات اللواتي يرغبن بالنحت البارد في منطقة البطن نتيجةً لزيادة الوزن أو كأثر لعملية الحمل والولادة .
  • الرياضيين الذين يطمحون في التخلص من الدهون و الخلايا الدهنية الزائدة من منطقة البطن والحصول على مظهر رياضي جذاب وعضلات بطن ممشوقة .
  • السيدات اللواتي يرغبن في نحت وشد المنطقة العليا من الذراعين والتخلص من الدهون المتراكمة بهما للحصول على مظهر أكثر تناسقاً .
  • السيدات اللواتي يعانين من تجمع التخلص من الدهون و الخلايا الدهنية بصورة مزعجة في منطقة الفخذين والأرداف ويرغبون في تلافيها وشد تلك المناطق من أجل الوصول الى هيئة أفضل.

مميزات و عيوب نحت الجسم بالليزر البادرد

فيما يلي مجموعة من مميزات و عيوب نحت السم بالليزر البارد :

مميزات تقنية نحت الجسم بالليزر

  • البعد عن مخاطر الجراحة : أحد أهم مميزات تقنية النحت البارد هي كونها تعدّ آمنة بنسبةٍ كبيرة إذا ما قمنا بمقارنتها بالمسارات الجراحية الأخرى ، لذلك فهي تعدّ خياراً مفضلاً لكثير من المرضى واطباء التجميل على حدّ سواء .
  • الحصول على نتائج فورية : تمتاز تقنية نحت الجسم بالليزر بنتائجها الفورية والتي تظهر بشكلٍ ملحوظ وسريع بمجرد الانتهاء من القيام بها ، وهي أحد المميزات المشجعة بالنسبة للمريض الذي يأمل برؤية نتائج سريعة .
  • الاستغناء عن التخدير الكلي : تمتاز تقنية نحت الجسم بالليزر البارد بانها لا تضطر المريض الى الخضوع لخطوة التخدير الكلي والتي عادةً ما تكون خطوةً أساسية ومطلوبة في الجراحات التجميلية الأخرى ، وهذا الأمر يزيد بشكلٍ كبير من معدلات أمانها ، لكن في بعض الأحيان قد يحتاج الطبيب إلى اللجوء إلى استخدام نوع من المخدر الموضعي البسيط من أجل التقليل من حدّة الوخز الناتج عن اشعة الليزر .
  • لا داعي للخوف من الندوب والآثار : من أهم ما تتميز به تقنية النحت البارد هو فعاليتها من الناحية التجميلية ، حيث لا تتعرض فيها انسجة الجسم الى الاختراق من قبل مشرط الجراح مما لا يعطي الفرصة لترك اي ندوب أو آثار غير مستحبة للمريض.
  • خاصية تحفيز الكولاجين : لا تقتصر فائدة تقنية النحت البارد بالليزر البارد على تناسق هيئة الجسم فقط ، وإنما تتعدى ذلك لتكون سبباً في تحفيز مادة الكولاجين الضرورية من أجل استعادة رونق البشرة ومظهرها الصحي.

عيوب تقنية النحت البارد

  • ذات فعالية مشروطة : أهم ما يعيب تقنية النحت البارد هي أنها غير فعالة في حالات السمنة المفرطة ، حيث انها تشترط تركز التخلص من الدهون و الخلايا الدهنية في منطقة معينة فقط وان لا تزيد نسبة الزيادة في الوزن عن 60% من وزن الجسم المثالي .
  • نتائج غير مرضية : في بعض الحالات قد تحتاج الى الخضوع لأكثر من جلسة واحدة من أجل الوصول الى النتائج المطلوبة والمتوقعة من هذا الإجراء التجميلي .
  • نتائج غير مستديمة : تعتبر نتائج نحت الجسم باستخدام الليزر البارد نتائج غير مستديمة وذلك لأنها لا توفر حلاً نهائياً للتخلص من الدهون كما هو الحال مثلاً في الحلول الجراحية مثل جراحة تكميم المعدة وجراحة تدبيس المعدة والتي توفر حلاً دائما أو على الأقل أطول قليلاً من نحت الجسم باستخدام تقنية الليزر البارد .
  • الإحساس بالوخز : قد تتسبب تقنية نحت الجسم بالليزر في الإحساس بنوع من الوخز الخفيف لكنه عرض غير شائع وهو ايضاً من الأعراض التي يسهل التعامل معها إن وُجدت وذلك من خلال استعمال مخدر موضعي بسيط على المنطقة المستهدفة بالأشعة.

الفرق بين الكافيتيشن والليزر البارد

الفرق بين الكافيتيشن والليزر البارد هو نوع الطاقة المستخدمة للتخلص من الدهون، بينما يستخدم الليزر البارد حرارة ضوء الليزر، يستخدم الكافيتيشن طاقة الموجات فوق الصوتية وهي موجات صوتية عالية التردد لتسييل الخلايا الدهنية ثم بعدها يقوم الجهاز اللمفاوي بالتخلص من الدهون الذائبة والميتة وطردها خارج الجسم.

فترة التعافي بعد نحت الجسم بالليزر البارد

يستغرق القيام بعملية نحت الجسم باستخدام موجات الليزر البارد في العادة فترة قصيرة لا تتجاوز 3–4 ساعات ، بينما تستغرق فترة التعافي من آثار هذا الإجراء مدة تتراوح ما بين 3 الى 6 ساعات من أجل التعافي ومغادرة المركز الطبي او العيادة والعودة إلى ممارسة الحياة الطبيعية بشكل تلقائي ، دون الشعور بأي نوعٍ من الألم ودون احداث أي نوع من الاثار أو الندوب او الجروح .

تكلفة نحت  الجسم بالليزر البارد

تختلف تكلفة عمليات نحت الجسم بالليزر تبعاً لعدة عوامل مثل مدى خبرة وكفاءة طبيب التجميل الذي سيقوم بإجرائها لك ، فكلما زادت خبرة الطبيب وعدد الشهادات والزمالات الحاصل عليها كلما ارتفعت تكلفة القيام بهذه العملية .
سمعة المركز التجميلي وارتفاع معدلات تقييمه ومستوى الخدمات الطبية التي يقدمها  و ايضا عدد جلسات نحت الجسم بالليزر اللازمة من أجل الوصول الى النتائج المرغوبة .

يعتبر مركز الدكتور حامد قدري من افضل مراكز نحت الجسم في القاهرة يمكنك التواصل معه وحجز موعد الان.

اتصل بنا الان على 201111196097 مكان الدكتور على الخريطة اضغط هنا

سعر عملية نحت الجسم بالليزر البارد في مصر

تتراوح تكلفة نحت الجسم بالليزر البارد في مصر ما بين 3000 الى 4000 دولار ، أما في بعض الدول العربية وتزيد هذه التكلفة لتصل الى 5500 دولار ، وفي الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول أوروبا تتراوح هذه التكلفة ما بين 6000 الى 7000 دولار ، يغطى معظمها من قبل نظام التأمين الصحي في تلك الدول .

كيفية اختيار طبيب نحت الجسم بالليزر البارد

تختلف اسم وخبرات الأطباء المتخصصين في عمليات شفط الدهون ونحت القوام من بلد لآخر وحتى داخل نفس البلد، ولكن هناك عدد من المعايير الواجب التأكد من توافرها في طبيبك قبل اتخاذ قرار بإجراء العملية معه ومنها:

ألا يبالغ أثناء وضع التوقعات: فأي طبيب يدعي أن عملية نحت الجسم بالليزر البارد تعمل على تخسيس الوزن أو علاج السمنة فهو بذلك يخدع مرضاه، وإنما يجب أن يوضح من البداية أن العملية تعمل على تفتيت الدهون الموضعية بنسب غير كبيرة ولذا يعتبر دورها الأصلي هو نحت القوام في أماكن محددة وإبراز العضلات إلى حد ما.

مراجعة سجل عمليات الطبيب: فكلما كان للطبيب خبرة في تطبيق هذا النوع من العمليات بنجاح كلما أصبح محل ثقة أكبر.

التأكد من خبرته في استخدام درجة الليزر المطلوبة:خاصة أن عملية نحت القوام بالليزر العادي تختلف قليلاً عن الاعتماد على الليزر البارد للتنحيف ولابد من التأكد من خبرة الطبيب في تحديد كم ودرجة الليزر المستخدمة في العملية.

افضل دكتور نحت الجسم بالليزر

يعتبر الدكتور حامد قدري افضل جراح تجميل في مصر صاحب اكبر مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر الدكتور المناسب لتلك العملية يمكنك التواصل.

خدماتنا الطبية

الدكتور حامد قدري يقدم العديد من الخدمات الطبية جميع انواع عمليات تجميل في مصر فيما يلي قائمة الخدمات التي يتم تقديمها:

مراكزنا حصلت على ثقة العملاء كافضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر  وايضا كافضل مراكز نحت الجسم بالليزر في مصر الدكتور حامد قدري يمتلك خبرة كبيرة ايضا في عمليات تجميل الثدي دكتور جراحة تجميل الثدي يمكنك الان حل جميع مشاكلك التي تعاني منها داخل مراكزنا تواصل معنا الان من خلال الازرار الموجودة في الاسفل.

اتصل بنا الان على 201111196097 مكان الدكتور على الخريطة اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Button