تجميل الانف بدون جراحة في مصر 2022

Rate this post

يعتبر الأنف من أهم معايير الجمال. تعتبر عملية تجميل الأنف من أكثر عمليات تجميل الوجه انتشاراً حول العالم وذلك لأن تشوهات الأنف تؤثر على نفسية الشخص بشكل سلبي كما تؤثر على ثقته بنفسه وتفاعله الإجتماعي مع الآخرين

عمليات تجميل الانف بدون جراحة
تجميل الانف بدون جراحة

عمليات تجميل الانف بدون جراحة

هناك عدد كبير من الذين يعانون من تشوهات بالأنف لا يرغبون بإجراء العمليّات الجراحية لتعديل الأنف وذلك لعدة أسباب منها أنّ عملية تجميل الأنف الجراحية تتم تحت التّخدير العام وكما هو معلوم فإن للتخدير العام مشاكل ومضاعفات.

هناك الآلام بعد العملية كباقي عمليات التجميل في مصر تستمر لفترة كما يحتاج الشخص لفترة نقاهة حتى يعود لحياته الطبيعيّة والتي تمتد لعدة أسابيع الكثير يتخوّف من إجراء العملية لأنه لا يعرف كيف سيكون شكله بعد العمليّة والتي قد تحتاج لعملية أخرى لإصلاح النواقص في العمليّة الأولى. ومن هنا برزت أهميّة تجميل الأنف بدون جراحة. وقد ظهرت هذه الطريقة قبل حوالي 5سنوات ويتم ذلك عن طريق حقن البوتكس والفلر .

مميزات تجميل الأنف بدون جراحة

من المهم استشارة دكتور تجميل الانف لمعرفة النوع المناسب لحالتك وفيما يلي مجموعة من مميزات تجميل الانف بدون جراحة:

  • يمكن ملاحظة النتائج في الحال.
  • لا تستلزم البقاء بالعيادة أو المستشفى فترة طويلة بعد إجرائها
  • العودة لممارسة الحياة الطبيعية في غضون يومين إلى أسبوع على الأكثر.
  • يتم إجرائه بعدة تقنيات لا يوجد بها جراحة ولا تحتاج لتخدير كلي.

اقرا ايضا:افضل دكتور تجميل انف ثلاثي الابعاد

طرق تجميل الانف بدون جراحة

سيخبرك الدكتور بالنوع المناسب لحالتك و ايضا نصائح قبل وبعد عملية تجميل الانف  تشمل عمليات التجميل بدون جراحة تجميل الانف بالفيلر و تجميل الانف بالليزر وسنقوم بتوضيح هذه الانواع :

عملية تجميل الأنف بالليزر

يتمتع  الليزر بالعديد من مميزات تجعله بديل ملائم عن الجراحات التقليدية. باستخدام الليزر يمكن عمل شق في الجلد وكيه أيضاً، كما يمكن استخدامه في نحت العظام والغضاريف وبالتالي يمكن إجراء عملية متكاملة باستخدامه، ولذلك تم استبدال الليزر بالعديد من الأدوات الجراحية والتقنيات التقليدية في الجراحة.

اقرا ايضا:افضل دكتور تجميل الأنف اللحمي في مصر

تجميل الانف بالفيلر

يستخدم الفيلر كتقنية لملء الفراغات تحت الجلد، وهو يستخدم في الأساس لتجميل العديد من أجزاء الوجه كالجبين والشفاه، لكن في السنوات الأخيرة تمكن الأطباء من استخدامه في تجميل شكل الأنف. الفيلر عبارة عن مادة يتم حقن الجلد بها ويمكن أن تكون هذه المادة طبيعية كالكولاجين أو صناعية كحمض الهيالورنيك أو البولمير الصناعي، لكن في حالة تجميل الأنف يتم استخدام مادة (Radiesse) والتي تشبه في تكوينها الغضاريف المكونة للأنف تجربتي مع عملية تجميل الانف كانت رائعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Button